الأحد، 20 أكتوبر 2013

ضبط 74 ألف مخالفة مرورية ومليون جنيه تصالح فورى خلال شهر بأسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/38201318124537.jpg
قال اللواء عادل زكى، مدير إدارة المرور بأسيوط، إنه تم ضبط 74 ألف مخالفة مرورية خلال الشهر الماضى، بناءً على توجيهات اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، لتشديد الرقابة على الحالة المرورية لتسهيل حركة المرور بالميادين العامة والشوارع الرئيسية وتكثيف الحملات المرورية بدائرة المدينة والطرق السريعة الزراعية والصحراوية على مداخل المحافظة.
وأوضح زكى، أنه تم ضبط 73 ألفا و800 مخالفة مرورية ما بين (سرعة أزيد من المقرر عن طريق الرادار، الانتظار فى الممنوع، الانتظار صف ثانى، بدون رخصة قيادة، بدون رخصة تسيير، تركيب زجاج فامية معتم للرؤية، قيادة مركبة بلوحات معدنية مطموسة، انبعاث دخان كثيف، الامتناع عن التوصيل، تقاضى أجر أزيد من المقرر، قبول ركاب أزيد من المقرر)، وضبط 13 ألفا و743 مخالفة مرورية تم التصالح الفورى فيها مع المواطنين بإجمالى مليون و845 ألف جنيه.

كما تم ضبط 25 دراجة نارية بدون لوحات معدنية، وتم تسليمها للأقسام المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، و13 مركبة (توك توك) مخالفة لقانون المرور، خاصة التى تسير بدون تراخيص على الطريق السريع وداخل المدينة، و75 سيارة ودراجة بخارية مخالفة أثناء سيرها عكس الاتجاه، وتم سحب الرخص لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

كما تمكنت إدارة المرور من ضبط 11 سيارة نصف نقل ممنوع دخولها فى أوقات الذروة طبقاً لقرار المحافظ، وضبط 7 سيارات مبلغ بسرقتها والمهربة جمركياً وتسليمها لمالكها مع مواطنين تم ضبطهم بأوراق مزورة، فضلاً عن ضبط 114 سيارة ملاكى مخالفة تقوم بتحميل ركاب بالأجر، تم سحب تراخيصها واتخاذ اللازم حيالها.

وقال اللواء عادل زكى مدير إدارة المرور بالمحافظة، إن ضباط المرور يحاولون القيام بتحسين الخدمات المرورية للمواطنين، وتحقيق السيولة المرورية فى الشوارع والميادين بالمحافظة، مضيفاً أنه يتم وضع ملصقات على كل مركبة يحدد بها خط السير وعدد الركاب والأجرة ولصق تليفون عمليات المرور على كل المركبات والتاكسيات بالمحافظة لتلقى الشكاوى بالتعاون مع إدارة ومباحث المرور بالمحافظة خاصة مع تكرار شكاوى المواطنين من جشع بعض السائقين ورفع سعر تعريفة الأجرة. 


ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...