الاثنين، 21 أكتوبر 2013

بيت العائلة بأسيوط فى بيان إدانه لحادث كنيسة الوراق: إرهابكم لن يؤجج الفتنة الطائفية فى مصر فالدم المصرى كله سواء


http://images.alwatanvoice.com/news/large/9998412897.jpg
أدان بيت العائلة المصرية بأسيوط حادث الاعتداء الإرهابي على كنيسة الوراق بالقاهرة وقال بيت العائلة فى بيان أصدره اليوم إن الاعتداء الإرهابي على كنيسة العذراء بالوراق والذى أدى إلى إزهاق أرواح واصابة آخرين يعبر عن الوجه الأسود للإرهاب الذى لا دين ولا عقل له.

وأشار بيت العائلة فى البيان أن التعدى على الكنيسة هو تعدى على بيوت الله وأن الشدة لن تزيد المصريين إلا صلابة لدحر الشر والإرهاب.

وأضاف إن الاعتداء على الكنائس بالهدم أو تفجيرها أو قتل من فيها أو ترويع أهلها الآمنين من الأمور المحرمة فى الشريعة الإسلامية وأن رسول الله- صلى عليه وآله وسلم - اعتبر ذلك العمل بمثابة التعدى على ذمة الله ورسوله.

وتقدم بيت العائلة فى نهاية بيانه بخالص العزاء لأسر الضحايا
والمصابين متمنيًا للجرحى الشفاء العاجل ولمصر وشعبها العظيم دوام الوحدة والأمن والاستقرار مطالبا بسرعة ضبط الجناة وتحقيق العدل والقصاص منهم.

ووجه البيان رسالة إلى مشعلى الفتنة الطائفية جاء فيها إرهابكم لن يؤجج الفتنة الطائفية فى مصر فالدم المصرى كله سواء لا فرق بين مسلم ومسيحي. 


عيد شافع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...