الاثنين، 21 أكتوبر 2013

محافظ أسيوط يستنكر الاعتداء على كنيسة الوراق ويصفه بالعمل الاجرامي الجبان


http://images.alwatanvoice.com/news/large/9998412930.jpg


استنكر اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط حادث إطلاق النار على كنيسة العذراء بالقاهرة واصفاً إياه بالعمل الإجرامى الجبان جاء ذلك خلال لقائه بعدد من الاعلاميين بالمحافظة وطرحهم عدد من التساؤلات حول الحادث .

وأكد المحافظ أن هذا الحادث الإرهابي - الذي راح ضحيته أربعة قتلى بينهم طفلة وعدد من المصابين - لن ينجح فى التفريق بين عنصرى الامه مسلميها ومسيحييها معرباً عن خالص تعازيه لأسر المتوفين ومواساته للمصابين وأسرهم وقال أن الحكومة وكافة قيادات الدولة وأجهزتها الامنية والتنفيذية والشعبية سوف تقف بالمرصاد لكل المحاولات اليائسة لبث بذور الفتنة بين أبناء الوطن الواحد . مشيرا ان اللواء محمد
ابراهيم وزير الداخلية وكافة قيادات الامن بمصر قادرة على التصدى لمواجهة هذه الاحداث الاجرامية وضبط الجناه المتورطين فيها وتقديمهم للعدالة من خلال التعاون والتنسيق مع مختلف افراد الشعب المصرى الذى ينبذ العنف بطبعه .

ودعا "حماد" جناحي مصر المسلمين والمسيحيين إلى التكاتف
والترابط ووأد الفتنة لكى يقطعوا الطريق على المغرضين الذين يسعون إلى الوقيعة بين أبناء الشعب المصرى وشدد على أن الدم المصرى كله حرام وً أن كل قطرة دم تراق تمثل خسارة فادحة للوطن. 


عيد شافع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...