الاثنين، 14 أكتوبر 2013

بالصور.. محافظ أسيوط يتفقد الأسواق والمستشفيات للتأكد من استعداداتها لعيد الأضحى المبارك

http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/10/14/2013-635173495003075434-307_main.jpg
                          باقى الصور







قام اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، اليوم الإثنين بجولة تفقدية للمستشفيات والمجمعات الاستهلاكية وشوادر اللحوم والمخابز؛ للاطمئنان على توفر جميع السلع الأساسية التي يحتاجها المواطنون خلال عيد الأضحى المبارك.
رافق المحافظ خلال الجولة جمال آدم سكرتير عام المحافظة والدكتور أحمد عبد الحميد وكيل وزارة الصحة ومجدي سليم وكيل وزارة التموين ومسئولو المتابعة الميدانية بالمحافظة.

وزار المحافظ مستشفيات الشرطة والإيمان وأسيوط العام والمبرة، تفقد خلالها أقسام الطوارئ والعناية المركزة والأقسام الداخلية؛ للتأكد من توفر الأدوية والمستلزمات الطبية والأمصال بها وهنأ المرضى بالعيد وقدم لهم الهدايا النقدية والعينية واطمأن على مستوى وجودة الخدمة الصحية المقدمة لهم وأوصى بتقديم كافة أنواع الرعاية الصحية وحسن معاملتهم.

كما تفقد عدداً من المخابز البلدية وطالبهم بإنتاج خبز عالي الجودة، ومطابق للمواصفات دون إهدار للدعم وحقوق المواطن، وتفقد أيضاً عدداً من المجمعات الاستهلاكية للاطمئنان على توفر السلع الغذائية واللحوم.

وأشار إلى توفر جميع السلع على اختلاف أنواعها ودرجاتها، وأسعارها بحيث تناسب جميع المستويات، ونبه على ضرورة وضع لافتات الأسعار على جميع السلع المعروضة.

وأوضح المحافظ أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمحافظة تعمل على مدار الـ24 ساعة يومياً طوال أيام العيد، ورفع درجة الاستعداد القصوى بجميع مديريات الخدمات، وعمل نوبتجيات على مدار اليوم لضمان سيرها جيدا طوال فترة العيد، فضلاً عن تأمين الحدائق والمتنزهات لاستقبال المواطنين خلال فترة العيد وذلك بالتعاون مع الأمن والتنبيه على وجود سيارات للاسعاف بجوار الحدائق والمتنزهات التي تشهد تجمعات جماهيرية.

وأوضح مجدي سليم وكيل وزارة التموين، أنه تم تكثيف الحملات التموينية بالتنسيق مع مباحث التموين والصحة والطب البيطري لضبط الأسواق، حيث يتم القيام بحملات صباحية ومسائية وأخرى فجائية بناءً على طلب المحافظ لإحكام السيطرة على منافذ المحافظة وضبط الاسواق وتحقيق الاستقرار بها والتأكد من صلاحية كافة السلع الغذائية، مشيراً إلى أنه تم توفير كميات كبيرة من اللحوم وبأسعار في متناول الجميع بالإضافة إلى طرح كميات إضافية من أسطوانات البوتاجاز بزيادة قدرها 20%.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...