الأحد، 20 أكتوبر 2013

طلائع الوفد باسيوط تتضامن مع طالب معتقل بسبب هتافاته ضد الجيش المصرى العظيم


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/739_9.jpg?itok=wrmZwJt5
أعلنت لجنة طلائع حزب الوفد بأسيوط عن تضامنها الكامل مع الطالب زياد وجدي عبدالفتاح " بمدرسة ناصر الثانوية "والذي القي القبض عليه يوم 6 أكتوبر و توجيه اتهامات زائفة له ـ على حد قولهم ـ و منها سرقة سلاح ميري والتعدي علي القوات أثناء تأدية عملها ومحاولة قلب نظام وهو ما تشهد اللجنة انه لم يحدث إطلاقا وأن الطالب زياد وجدي يدفع ثمن آرائه السياسية وهتافاته المناهضة للحكم العسكري ـ من وجهة نظره.

وقال أحمد ياسر رئيس لجنة الطلائع بأسيوط في بيان له اليوم انه بالرغم من اختلافنا السياسي والفكري ولكن المبادئ لا تتجزأ ونرفض تماما أن تلفق التهم الزائفة لشخص بسبب رأيه السياسي مهما كان رأيه أو فكره و أن دولة القانون و الحريات التي ننشدها ينبغي أن يكون فيها الجميع سواسية لهم نفس الحقوق وعليهم نفس الواجبات.

كان الطالب زياد وجدي عبدالفتاح يسير في إحدى شوارع مدينة أسيوط وبرفقته عدد من أصدقائه وعندما شاهد دورية للجيش هتف هتافات مناهضة للحكم العسكري و ما كان من دورية الجيش إلا وأن ألقت القبض عليه و تم تسليمه للشرطة.
سياسة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...