الثلاثاء، 15 أكتوبر 2013

بالصور.. محافظ أسيوط يؤدي صلاة العيد بمسجد الأمن مع الضباط والجنود مثمناً دورهم في حفظ وسلامة الوطن



                          باقى الصور















 أدى اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط صلاة عيد الأضحى المبارك وسط المئات من الجنود والضباط بمسجد قوات الأمن بمركز الفتح كما أدى الصلاة معه اللواء سعد زغلول مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد واللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط وجمال آدم سكرتير عام المحافظة وسليمان قناوي السكرتير المساعد وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والدينية بالمحافظة.

وفي خطبة العيد حث الشيخ علي أبو الحسن رئيس لجنة الفتوى بالأزهر سابقاً ورئيس مجمع البحوث اللغوية على الإقتداء واستلهام العبرة من هذه المناسبة الكريمة التى تعبر عن التضحية والفداء ودعا المواطنين إلى الترابط ووحدة الصف وراء القيادة الواعية لافتاً إلى أن العيد هو أن نعود إلى الشخصية المصرية الأصلية وإلى الوفاق بدلا من الشقاق وإلى المحبة بدلاً من الكراهية ونبذ الفرقة والعنف.

وهنأ المحافظ جموع المصريين عامة وشعب أسيوط خاصة بالعيد مؤكدا حرصه على الصلاة مع الجنود والضباط البواسل الذين يقدموا أرواحهم فداء للوطن مثمناً جهودهم في حفظ أمن وسلامة البلاد والتصدي للعنف مؤكداً أن المحافظة تنعم بالأمن والاستقرار.

وعقب الصلاة قام المحافظ بجولة تفقدية لشوارع مدينة أسيوط كما توجه لدار الحنان ودار الصفا لرعاية الايتام وقدم لهم الهدايا العينية والنقدية وألتقط الصور التذكارية معهم.

كما زار المحافظ حديقة الفردوس لتهنئة المواطنين بالعيد حيث ألتف حوله الأطفال لالتقاط الصور ومصافحته وقد لهم الحلوى والهدايا كما تابع بنفسه الرحلات النهرية التي تتحرك من المرسى النهري بالحديقة وشدد على الالتزام باكتمال مقوم العبارات قبل تحركها كما زار نادي العاملين بالمحافظة.

وأكد المحافظ أنه تم فتح جميع المجازر بدائرة المحافظة لاستقبال الأضاحي طوال أيام العيد بأسعار رمزية لمنع الذبح في الشوارع منعاً للتلوث وانتشار الامراض مشيراً إلى إلغاء أجازات جميع العاملين بالأجهزة التنفيذية وتواجدهم في مواقع عملهم طوال أيام العيد للتأكد من سلامة المرافق وتوصيل خدماتها كاملة للمواطنين وإصلاح أي أعطال محتملة منوهاً عن استمرار الرقابة على محلات الجزارة وشودار ومحلات بيع اللحوم للتأكد من نظافتها ومطابقتها للاشتراطات الصحية بالإضافة إلى تواجد غرف عمليات بجميع مراكز المحافظة على مدار الـ24 ساعة لتلقي أية بلاغات من المواطنين.

كان المحافظ قد زار أمس المستشفيات وقدم الهداايا النقدية والعينية للمرضى كما استقبل مساءاً المهنئين بالعيد بقاعة كبار الزوار بديوان عام المحافظة من كافة فئات الشعب وبينهم عدد كبير من رجال الدين الإسلامي والمسيحي والمواطنين لأكثر من ساعتين.


دعاء أبو النصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...