الاثنين، 11 نوفمبر 2013

تسليم 1008 وحدات سكنية بأسيوط الجديدة وإنشاء 412 عمارة في 2014


 وحدات سكنية - صورة

قال المهندس أمين غنيم رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة: إن الجهاز يعتزم تسليم 1008 وحدات سكنية ضمن المرحلة الأولى من مشروع الإسكان الاجتماعي خلال شهر ديسمبر المقبل، ومن المقرر تنفيذ 412 عمارة أخرى خلال عام 2014.

وأضاف رئيس الجهاز أنه جاري الفتح الفني لمزايدة تشمل 7 قطع أراض بمساحات تتراوح من 6 إلى 27 فدانا خلال شهر نوفمبر المقبل، مشيرًا إلى أنه تم إخطار أحد المستثمرين بصدور قرار بسحب 20 فدانًا انتهى الجهاز مؤخرًا من بيعها في مزايدة لإقامة جامعة خاصة في مدينة أسيوط الجديدة بقيمة 52 مليون جنيه، وذلك لعدم التزام المستثمر بسداد 10% من ثمن الأرض خلال شهر وفقًا لشروط المزايدة.

وأوضح رئيس جهاز مدينة أسيوط الجديدة أن المستثمر قدم تظلمًا للجهاز الذي أرسله إلى هيئة المجتمعات أول الأسبوع الجاري للبت فيه، مشيرًا إلى أن سعر المتر في هذه الأرض يبلغ 615 جنيها، وهو أعلى سعر طبقًا للمزايدة.

وأشار غنيم إلى أنه تم إصدار أوامر إسناد لمناقصة تنفيذ أعمال الكهرباء الخاصة لمساحة 375 فدانا للإسكان الاجتماعي على إحدى شركات المقاولات بقيمة 53.5 مليون جنيه ومناقصة مرافق 70 فدانا للإسكان المتميز بتكلفة 1.8 مليون جنيه.


أنور عرابى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...