الأربعاء، 27 نوفمبر 2013

شركة مياه الشرب والصرف الصحى تنفى انقطاع المياه لمدة 12 ساعه بحى شرق اسيوط


http://www.akhbarelyom.com/images/images/large/1020134143524.jpg

لاصحة لما تداولته الصحف ومواقع التواصل الإجتماعي عن إنقطاع المياه اليو الأربعاء الساعه 11 مساءاً وحتى الساعة 11 ظهر الخميس ولمدة 12 ساعة بحي شرق أسيوط.... وإنما سوف يتم إنفطاع_جزئي ناتج عن إيقاف محطة شرق أسيوط (التشيكي) نظراً لأعمال الإحلال والتجديد بالمحطة من قبل شركة المقاولون العرب.
وعليه فسوف يؤثر وقف المحطة التشيكي إلي تقليل كميات المياه وتأثر الأدوارالعليا بحي شرق وليس إنقطاع كلي للمياه كما أشاعت بعض المواقع والصحف-حيث أن محطة مياه نزلة عبداللاه المرشحة سوف تغذي منطقة شرق وستعمل بأقصى طاقة إنتاجية ممكنة لتقليص العجز الناجم عن توقف المحطة التشيكي بحي شرق أسيوط.
ويأتي ذلك لعمل التجارب اللازمة لخزان شرق أسيوط وربط خط غسيل الخزان بخط غسيل المحطة لعمل مايلزم من غسيل وتعقيم للخزان قبل إدخاله للخدمة.
جدير بالذكر أن خزان شرق أسيوط العلوي بطاقة إستيعابية 3000 متر مكعب والذي سوف يدخل الخدمة بعد الإنتهاء من التجارب الفنية,وكذلك بعد مطابقة عينات طرد الخزان من قِبل مديرية الصحة وعمل الفحوصات اللازمة...وسيعمل على توفير كميات ملائمة من المياه خلال أشهر الصيف والتي تزيد فيها معدلات الإستهلاك لإنهاء أزمة نقص المياه بحي شرق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...