الأربعاء، 27 نوفمبر 2013

رابطة شباب مطروح تشيد بدور اللواء / يعقوب امام سكرتير عام محافظة اسيوط سابقا وسكرتير عام محافظة مطروح حاليا لمحاربته الفساد والفاسدين وهو بمثابة الجندى المجهول


رابطة شباب مطروح تشيد بدور سكرتير عام المحافظة
أشادت رابطة شباب مطروح بالدور المتميز الذى يقوم به اللواء يعقوب الإمام، سكرتير عام محافظة مطروح، حيث أكد العمدة صلاح سالم، على اهتمام السكرتير العام واستجابته الفورية فى إعادة تشغيل غرفة الأشعة المقطعية بالمستشفى العام، وكذلك المرور الدائم على المدارس للتعرف على مشكلات الطالب المطروحي ومحاولة إيجاد الحلول.

وأضاف العمدة صلاح فى بيان عن رابطة شباب مطروح :" أن السكرتير العام جاد فى محاربة الفساد، ومن بين الوقائع ماحدث فى فى بنك الدم وتحويل المسئولين للتحقيق.
مضيفا: " اللواء يعقوب كان له دورًا كبيرًا فى إنهاء إضراب موظفي قسطرة القلب وحل مشاكلهم بعد الاتصال بقيادات وزارة الصحة، وعدم ترك المستشفى حتى إنهاء المشكلة.
كما أكد الشباب فى بيانهم: أن اللواء يعقوب الإمام لا يتأخر عندما نطلب منه الخروج معنا للمرور على أى مصلحة حكومية بالمحافظة، وأنه بمثابة جندي مجهول لا يعلم أحد ما يبذله من أجل أبناء المحافظة، ولذلك وجب عينا شكره وتكريمه على جهوده.
يذكر أن اللواء يعقوب الإمام كان يشغل منصب سكرتير عام محافظة أسيوط


محروس الخطيب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...