الثلاثاء، 5 نوفمبر 2013

محافظ اسيوط يصدر قرارا بإطلاق أسماء شهداء ثورتي 25 يناير و30 يونيو على شوارع وميادين أسيوط ’’ الشهيد / محمد ناصف شاكر على شارع داير الناحية بقرية نجع سبع _ الشهيد / أبانوب عادل على الشارع المتفرع من شارع كليوباترا قلته بحى غرب أسيوط ’’


http://productnews.link.net/general/news/13-08-2013/n/asyot_201381315175.jpg
أصدر اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء، قرارًا بإطلاق أسماء شهداء ثورتى 25 يناير 2011، و30 يونيو 2013 من أبناء وشباب المحافظة على أسماء الشوارع بنطاق مدن وأحياء وقرى محافظة أسيوط.
يأتى هذا فى إطار تكريم شهداء الثورتين الذين ضحوا بأنفسهم فداء للوطن ووهبوا حياتهم من أجل حرية مصر وشعبها ولغرس قيم الانتماء والولاء للوطن.

جاء نص القرار رقم 1346 لسنة 2013 أن يطلق إسم كل شهداء ثورتى يناير ويونيو من أبناء المحافظة، وعددهم 9 شهداء على شوارع بنطاق أماكن سكن أسرهم، حيث يطلق اسم الشهيد محمد أحمد عبد الحميد مرسى على شارع القدس المتفرع من شارع محمد نجيب بحى شرق أسيوط، واسم الشهيد أبانوب عادل نصيف على الشارع المتفرع من شارع كليوباترا قلته بحى غرب مدينة أسيوط.

وإطلاق اسم الشهيد الدكتور محمد ناصف شاكر على شارع داير الناحية بقرية نجع سبع بمركز أسيوط، والشهيد أحمد محمود زهران على شارع الشعايبة بقرية ديروط الشريف بمركز ديروط، واسم الشهيد ممدوح عمر عبدربه على شارع المجلس القديم بمركز ديروط، واسم الشهيد محمود أحمد حسن على شارع طراد النيل الجزيرة البحرية مركز البدارى.

واسم الشهيد أحمد صبرى يمنى على شارع كوله عمر المتفرع من شارع سيالة النواورة بمركز البدارى، واسم الشهيد فيصل سعد أحمد على شارع البلايزة بمركز أبوتيج، واسم الشهيد حجازى فوزى محمد راشد على شارع كوم المنصورة بمركز أبنوب.

فيما قرر محافظ أسيوط تشكيل لجنة للإعداد لإقامة احتفالية ضخمة تقام فى ذكرى ثورة 25 يناير القادم لتكريم أسر شهداء المحافظة من الشباب وضباط وأفراد الشرطة والقوات المسلحة والذين ضحوا بأرواحهم خلال ملحمة ثورة 25 يناير و30 يونيو.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...