الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013

«محكمة منفلوط» تستأنف قضية «قطار أسيوط» بسماع شهادة عبد المجيد محمود


http://www.almasryalyoum.com/sites/default/files/imagecache/highslide_full/photo/2012/11/17/228/bdlfth_bs_-_1.jpg.crop_display.jpg
تستأنف محكمة منفلوط الكلية، برئاسة المستشار محمد عبد الصمد، وأمانة سر محمود سعد القوصي، الثلاثاء، نظر قضية «قطار أسيوط»، بسماع شهادة النائب العام السابق المستشار عبد المجيد محمود.
واستمعت المحكمة، في الجلسة الماضية، إلى أقوال شهود العيان واللجنة الهندسية المنتدبة من جامعة أسيوط، والمتهم فيها سيد عبده رضوان، عامل المزلقان، وحسين عبد الرحمن، عامل البلوك، بقرية المندرة بمركز منفلوط، والمتهمَين بالتسبب في حادث تصادم القطار (165) بأتوبيس معهد النور الأزهري على مزلقان قرية المندرة في نوفمبر الماضي، مما أسفر عن مقتل نحو 52، بينهم 47 من تلاميذ المعهد، وإصابة 16 آخرين.

كانت محكمة منفلوط الجزئية أصدرت قرارًا في 29 يونيو الماضي بحبس المتهمَين 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لكل منهما، وبعد استئناف الحكم قضت محكمة منفلوط برئاسة المستشار أحمد بكر بإخلاء سبيل المتهمَين بغرامة 10 آلاف جنيه، وحددت جلسة لسماع الشهود من المسؤولين والعاملين بهيئة السكة الحديد، الذين تم سماع أقوالهم من قبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...