السبت، 2 نوفمبر 2013

ضبط مسجل خطر متهم باستيقاف قطار وسرقه ركابه بالإكراه في أسيوط


http://media.elwatannews.com/News/Large/96685_660_.jpg
تمكنت قوات أمن أسيوط، خلال حملة شنتها على مركز ديروط، من ضبط مسجل خطر محكوم عليه بالمؤبد ومطلوب في عدة قضايا أخرى منها استيقاف قطار وسرقة ركابه تحت تهديد السلاح.

كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من اللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية، يفيد تمكن قوات الأمن بالتعاون مع مباحث مركز ديروط من خلال حملة شنتها فجر اليوم على قرى المركز من ضبط ضاحي عمر عبدالعليم سليم (45 عامًا، فلاح، ومقيم حي اليوسفي القديم ـ بندر ديروط) وينتمي لعائلة (أولاد سليم) وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل رقم 19532426930 و22 طلقة من ذات العيار والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية (رقم 1274 لسنة 2013 إداري مركز ديروط "استيقاف قطار وسرقة").

جدير بالذكر أن المقبوض عليه مسجل شقي خطر تحت رقم 154 فئة (ج) نشل والسابق اتهامه في 7 قضايا (آداب عامة ـ سرقة بالإكراه ـ ضرب ـ نشل ـ سرقة متنوعة ـ دخول مسكن)، وينتمي لعائلة عبدالمالك بندر ديروط طرف الخصومة الثأرية رقم 13 لسنة 2011 مع عائلة أولا فولي بذات الناحية.

وبتفتيش السيارة تم العثور على مسدس ساقية ماركة لاما يحمل رقم special 38، وجارٍ تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة. 


سعاد أحمد
محمود مالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...