الأحد، 17 نوفمبر 2013

جامعة "كامبردج" تمنح محافظ أسيوط الدكتوراه الفخرية في العلوم الجنائية


http://sfhagedida.com/wp-content/uploads/2013/11/mail.google.com_3.jpg
منحت أكاديمية كامبردج للعلوم والتكنولوجيا “CIA” اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم الجنائية، تقديرا لمجهوداته الأمنية وإسهاماته المبذولة في خدمة المجتمع المدني، للارتقاء بمستوى الأداء الفردي والجماعي في مجال العلوم الجنائية، وكذلك مساهماته وجهوده في الحفاظ على الاستقرار الأمني بالمحافظة.

وأعرب المحافظ عن عميق شكره لمسؤولي الأكاديمية لمنحة الدكتوراه الفخرية، مؤكدا ضرورة توفير بيئة علمية أكاديمية لإعداد قيادات أمنية متميزة، تلبي احتياجات المجتمع بفمهومه الأمني الشامل.

وكانت لجنة منح الدكتوراه الفخرية التابعة للأكاديمية منحت حماد الدرجة بالإجماع، وذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الأكاديمية في الأول من نوفمبر 2013، برئاسة المستشار محمد سعيد مصيلحي، حيث سلم المهندس أحمد عوض، عضو الهيئة العليا لجبهة استقرار مصر، شهادة الأكاديمية للمحافظ.

يذكر أن اللواء إبراهيم حماد حاصل على ليسانس الحقوق من جامعة عين شمس، ودبلوم العلوم الشرطية من كلية الشرطة عام 1973، كما حصل على دورات متخصصة في أعمال البحث الجنائي والأمن العام، وتقلد عددا من المناصب القيادية؛ منها مساعد وزير الداخلية لقطاع الشؤون القانونية لمنطقة وسط الصعيد ومنطقتي شمال ووسط الصعيد ولقطاع التخطيط والمتابعة، ومساعد لمنطقتي غرب ووسط الدلتا وقطاع الإعلام، وأخيرا محافظا لأسيوط.


سعاد أحمد
محمود مالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...