الاثنين، 25 نوفمبر 2013

البقاء لله :: وفاة عجوز من اسيوط داخل شقته بالقليوبية


http://alyom.co.il/files/images/2013/08/75611370647.jpg
لقى عجوز 77 عاما، اليوم، مصرعه داخل شقته بقليوب، وترك ورقة مكتوبا بها أنه ترك مبلغا ماليا 350 جنيها، لمن يعثر عليه، لكى ينقله إلى بلدته بأسيوط ليدفن هناك، تم نقل الجثة إلى مستشفى قليوب العام، والتحفظ على متعلقاته ووصيته، وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اللواء محمود يسرى، مدير الأمن، بلاغا من الأهالى بعثورهم على جثة على محمد أحمد 77 سنة بالمعاش، داخل شقته بقرية بلقس بقليوب، وبالانتقال والفحص تبين أن المتوفى يقيم بمسكنه، بذات الناحية، بمفرده منذ ثلاث سنوات، وبمناظرة جثته تبين أنه يرتدى كامل ملابسه، وعدم وجود ثمة إصابات ظاهرة، وعثر بين طيات ملابسه على عدد 2 دفتر توفير خاص به، وبطاقة تحقيق شخصيته ثابت بها محل إقامته شارع البوسطة – الوليدية – دائرة قسم ثان أسيوط، وكارنيه حزب وطنى منسوب صدوره إلى مقر الحزب بدائرة نصر النوبة – محافظة أسوان، وتوكيل إدارة سيارة خاصته رقم 76291 ف هـ ن نصف نقل.

كما عثر على ورقة مدون بها تركه لمبلغ مالى داخل علبة أسفل مخدة سرير النوم، لزوم نقل جثمانه ودفنه بمقابر بلدته " عثر على مبلغ 350 جنيها"، وكذا رقم الهاتف الخاص بشقيقته.
تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى شبين القناطر ،تحت تصرف النيابة العامة.


حسن عفيفى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...