الثلاثاء، 12 نوفمبر 2013

بالصور.. رئيس جامعة أسيوط يستقبل وفداً من جامعة الزيتونة الليبية


                              باقى الصور


استقبل الدكتور محمد عبد السميع رئيس جامعة أسيوط وفداً من جامعة الزيتونة الليبية لبحث توطيد العلاقات العلمية والثقافية بين أعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعات في مختلف الدول العربية موضحاً أنه الطريق الأمثل إلي تحقيق التقارب والوحدة بين الشعوب العربية الشقيقة.
حيث عقد لقاءً مشتركاً بين رئيس الجامعة والوفد الليبي والذي يضم كل من 'الدكتور محمد علي الأصفر مدير إدارة شئون أعضاء هيئة التدريس، والدكتور علي الزناد عميد كلية الطب البيطري والزراعة، والدكتور إبراهيم محمد إبراهيم عميد كلية الهندسة، والدكتور صلاح الدين المرغني عميد كلية اللغات، والدكتور السنوسي محمد الهمالي عميد كلية التربية، وبحضور الدكتور ثابت عبد المنعم مدير مركز الدراسات والبحوث البيئية، والدكتور رمضان عبد الحفيظ الأستاذ بكلية الطب البيطري ومنسق العلاقات مع الجامعات الليبية'.
وقد أعرب الدكتور عبد السميع خلال اللقاء عن ترحيبه بتوافد الطلاب من شتي الدول العربية للدراسة في مختلف كليات الجامعة وخاصةً من الشعب الليبي الشقيق وذلك لما تربطه بمصر من علاقات ود وتآخي يرجع تاريخها لسنوات طويلة وتدعمها عوامل كثيرة، مؤكداً أن الجامعة توفر سبل الرعاية والمتابعة وتسخر إمكانيتها المختلفة التي من شأنها تيسير العملية التعليمية للطلاب الوافدين وتسهيل إقامتهم خلال الدراسة.
ومن جانبهم أثني أعضاء وفد جامعة الزيتونة الليبية علي حفاوة الترحيب وحسن الاستقبال منذ اللحظة الأولي لوصولهم، مؤكدين علي تقديرهم واعتزازهم بجامعة أسيوط لما لها من مكانة علمية مرموقة بين الجامعات العربية وتاريخ عريق ولكونها أم لجميع جامعات جنوب مصر.
كما أكد أعضاء الوفد علي حرصهم علي إقامة علاقات وثيقة مع جامعة أسيوط للاستفادة من خبرتها في مجالات المشروعات البحثية، والدراسات العليا، والاستعانة بعدد من أعضاء هيئة التدريس في مختلف التخصصات للعمل بالجامعة الليبية، و بحث مجالات متنوعة للعمل والتعاون المشترك. 


لولا عطا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...