الخميس، 5 ديسمبر 2013

حملة أمنية بأسيوط تضبط 10 قطع أسلحة


http://dostor.org/images/stories/xdhdrur568.jpg
 نجح ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط في ضبط 10 قطعة سلاح ناري أحدهم مستولى عليه من المواقع الشرطية في حملات أمنية استهدفت مدينة أسيوط.

أسفرت تلك الجهود خلال يوم 4 ديسمبر الجاري، عن تم ضبط 10 متهمين وبحوزتهم 10 قطعة سلاح ناري عبارة عن  طبنجة مجهولة العيار ،6  فرد خرطوش محلى الصنع، فردين رصاص محلى الصنع، 43  طلقة نارية مختلفة الأعيرة، خزينة بندقية آلية.

وتمكنت مباحث مركز شرطة الغنايم بالتعاون مع الأهالي من استعادة طبنجة عيار 9مم من الأسلحة الشرطية المستولى عليها من مخزن المضبوطات عقب أحدث اقتحام مركز شرطة الغنايم بتاريخ 14/8/2013م، وضبط متهمين هاربين مطلوب ضبطهما وإحضارهما في قضيتي (قتل عمد، شروع في قتل).

تم القيام بحملة مكبرة استهدفت إزالة الإشغالات من الشوارع الرئيسية بالمديرية، شارك فيها قوات التموين والمرور والمرافق وقوات الأمن وإدارة البحث الجنائي؛ لضبط المخالفين والمتاجرين في أنابيب البوتاجاز، أسفرت عن ضبط 11  قضية إنتاج خبز بلدي غير مطابق للمواصفات وناقص الوزن، قضية عدم الإعلان عن الأسعار، قضية بيع اسطوانات بوتاجاز بأزيد من السعر المقرر، 2قضية تجميع 46 إسطوانة بوتاجاز بقصد بيعها بالسوق السوداء، قضية التوقف عن إنتاج الخبز البلدى المدعم،  قضية عدم الاحتفاظ بميزان حساس، قضية تجميع كمية من الدقيق البلدى المدعم؛ بقصد بيعها بالسوق السوداء بلغت 1,200 طن، 2 مخالفة إشغال طريق،  إزالة 7فرش خضار وحاجز حديدي،  إيقاف 11 حالة بناء مخالفة، إزالة 2 حاجز حديدي، تنفيذ قرارين تمكين أملاك الدولة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

 عمرو المزيدى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...