الجمعة، 27 ديسمبر 2013

البنك العربى الأفريقى يفتتح فرعين جديدين فى مدينتى ومحافظة أسيوط


http://www.ezayy.com/wp-content/uploads/aainbank-Copy.jpg
افتتح البنك العربى الأفريقى الدولى فرعان جديدان أحدهما "بمدينتى" والآخر "بمحافظة أسيوط" نظرا لأنهما من أكثر المناطق الجغرافية الهامة من حيث حجم الأعمال والعملاء فضلا عن المحافظات التى لا توجد للبنك بها فروع.
وقالت هالة الفص، رئيس قطاع فروع التجزئة وإدارة الثروات "يسعى البنك دائما إلى تعزيز حجم إعماله وتطوير آليات العمل به فهو سباقاً فى مواكبة كل ما هو حديث فى مجال السوق المصرفية، فقد تم تزويد الفروع الجديدة بكافة التجهيزات الحديثة التى تضمن مستوى خدمة متميزة".

وأشارت إلى أن هذه الفروع الجديدة تعد حلقة تواصل فى سلسلة فروع البنك المتميزة المتصلة إلكترونيا لتعمل كفرع واحد تسهيلا على العملاء لإجراء عملياتهم المصرفية المختلفة.

علاوة على تواجد خدمة ماكينة الصراف الآلى لتصل شبكتها إلى 258 ماكينة منتشرة فى جميع الفروع وأنحاء الجمهورية، فضلا عن خدمة إدارة الثروات (Wealth Management) للعملاء الذين يزيد حجم ودائعهم عن مليون جنيه، وخزائن شخصية للعملاء (Safe Boxes)، وخدمة تحويل الأموال (ويسترن يونيون) التى تقوم بإرسال واستقبال الأموال من خلال 64 فرعاً للبنك ووحدة مصرفية، هذا بالإضافة إلى تقديم الخدمات المصرفية ومنها على سبيل المثال لا الحصر حسابات التوفير، والشهادات الادخارية والودائع بالعملات المختلفة التى تميز بها البنك".

هذا ويواصل البنك العربى الأفريقى الدولى تعزيز تواجده من خلال سياسته الرامية للتوسع فى شبكة الفروع إذ يعتزم افتتاح وإضافة نحو7 فروع جديدة بالمحافظات المختلفة خلال 2014 وهذا ما يعكس رسوخ مركزه ونموه بقوة فى السوق المصرفى المصرى .


أحمد يعقوب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...