الجمعة، 27 ديسمبر 2013

أسبوع "الشغب" فى دورى المظاليم.. الحكم يغادر ملعب مباراة سمنود وبنها فى حراسة الأمن.. واشتباكات بالأيدى عقب لقاء بترول أسيوط والفيوم.. وأمن الدقهلية يتحدى الإرهاب بتأمين المباريات


http://www.misrday.com/cache/thumb/395x245_G52bced6352a93.jpg
أسفرت مباريات الجولة الثالثة من دورى القسم الثانى، فى مجموعاته الست، عن العديد من المفاجآت وشغب من الجماهير واعتراضات على الحكام وتسجيل أعلى معدل للتهديف.

شهدت المجموعة الأولى أعلى نتيجة فى مباريات دورى الممتاز "ب" فى الأسابيع الثلاثة، حيث فاز الألومنيوم على مكة المكرمة بسداسية نظيفة، وتكررت النتيجة بفوز سوهاج على سكر نجع حمادى بـ6 أهداف مقابل هدف.

وفى المجموعة الثانية تأخرت مباراة فريق بترول أسيوط والفيوم أكثر من 10 دقائق بسبب عدم وصول الحكام لأرض الملعب، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى الذى شهد ركلة جزاء صحيحة للفيوم لم يحتسبها الحكم ومثلها فى الشوط الثانى لصالح بترول أسيوط إلى أن أحرز البترول هدفه الأول فى منتصف الشوط الثانى والذى انتهت عليه النتيجة، وبعد المباراة حدثت اشتباكات بالأيدى بين اللاعبين تدخل على إثرها الأمن.

ولم تقل مباراة سمالوط والوادى الجديد سخونة عن سابقتها، حيث شهدت المباراة اعتداءات بالجملة من جمهور سمالوط على لاعبى الوادى، مما أدى إلى إصابة حارس الوادى بجرح قطعى فى الرأس، وذلك لعدم وجود أمن وموافقة الحكام على لعب المباراة لتنتهى بفوز سمالوط بثلاث أهداف مقابل هدفين وفى ديربى المنيا، استطاع فريق مغاغة اعتلاء صدارة المجموعة بعد إلحاقه أول خسارة بفريق ناصر ملوى، وذلك بفوزه عليه بهدفين لهدف، واستطاع الواسطى تحقيق أول فوز له على حساب ناصر الفكرية بهدف نظيف وشهدت هذه المباراة طرد لاعب الفكرية بعد نزوله بـ 19 دقيقة فقط لحصوله على الإنذار الثانى.

وفى المجموعة الثالثة كانت المباريات على موعد مع مفاجأة عندما استطاع فريق شباب طوخ تحقيق الفوز على المصرية للاتصالات فى عقر داره بهدفين دون رد، كما دك السكة الحديد شباك مياه القاهرة بخماسية.

فى المجموعة الرابعة،

فاز شباب أبو صوير على فريق غزل دمياط بهدفين مقابل هدف واحد، وانتهى لقاء الشرقية ومنتخب السويس بالتعادل بدون أهداف، واقتنص المريخ فوزًا صعبًا بهدفين مقابل هدف من نجمة سيناء، وخسر غزل السويس من ضيفه كهرباء الإسماعيلية بهدفين دون رد، وواصل شباب أجا خسائره للمباراة الثالثة بخسارته من دمياط بثلاثة أهداف نظيفة، وتعادل فريقى فاقوس والشهداء بهدف لمثله.

ولم يلعب فريق أسمنت السويس هذه الجولة نظرًا لوجود 13 فريقًا بالمجموعة.

أما المجموعة الخامسة، فقد شهدت سقوط المنصورة بهدفين أمام فريق بلدية المحلة، ليذوق المنصورة أول خسارة له هذا الموسم لتتواصل أحزان جماهير الفريق بعد الحادث الإرهابى بتفجير مديرية أمن الدقهلية التى لم تعترض على إقامة المباراة، رغم الأحداث الساخنة التى تشهدها المحافظة، وسقط أيضا فريق نبروه أمام فريق طنطا بنتيجة 2/1 .

واستطاع فريق بلقاس تحقيق أول فوز له بالتغلب على ضيفه فريق بنى عبيد 1/2 ، وفاز دكرنس على غزل شبين بهدفين دون رد، ليسقط شبين فى فخ الهزيمة الثالثة هذا الموسم.

وفاز جمهورية شبين على الزرقا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل شربين مع سرس الليان بهدفين لمثلهما.

كما تحول ملعب مباراة سمنود وبنها، التى انتهت بفوز بنها بثلاثية نظيفة، إلى ساحة من المعارك، بعد طرد خالد عيد، المدير الفنى لفريق سمنود، عقب اعتراضه على حكم المباراة.

وقامت مجموعة من الجماهير التى كانت تعتلى إحدى القاعات أمام ملعب المباراة، بالنزول إلى أرض الملعب، والتعدى على الحكم، إلا أن الأمن استطاع السيطرة على الأمور، وإخراج الحكم من الملعب.

وفى المجموعة السادسة، انتهى لقاء شباب الضبعة مع دمنهور بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما، وبنفس النتيجة انتهى لقاء الأولمبى وغزل كفر الدوار.

وحقق شباب كوم حمادة الفوز على أبو قير للأسمدة بهدف دون رد، وبنفس النتيجة فاز مياه البحيرة على مالية كفر الزيات، واستطاع شباب العبور اقتناص الفوز من الزعفران بنتيجة 1/2 .


محمد مصلوح
امينة رزق
احمد الديب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...