الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013

طلاب جماعه تنظيم الإخوان المحظورة يهاجمون سيارات الشرطة ومدرعات الجيش بالمولوتوف أمام البوابة الرئيسية لجامعة أسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/12/17/2013-635228958070144884-14_main.jpg
وقعت، اليوم الثلاثاء، اشتباكات بين طلاب الإخوان بجامعة أسيوط وأفراد الأمن الموجودين خارج الحرم الجامعي، وذلك علي خلفية خروج الطلاب من الجامعة في مسيرة باتجاه شارع المكتبات.
وردد المشاركون فى المسيرة هتافات معادية للجيش والشرطة، وبمجرد اقتراب قوات الأمن منهم لمطالبتهم بالعودة إلي الجامعة، قام الطلاب برشقهم بالطوب والحجارة، وردت الشرطة بالغاز المسيل للدموع لتفريقهم.

كانت مظاهرة لطلاب الإخوان بجامعة أسيوط قد خرجت من أمام كلية التجارة وجابت الحرم الجامعي رافعين لافتات رابعة العدوية، وذلك بناءً علي دعوة للمشاركة علي صفحة طلاب ضد الانقلاب جامعة أسيوط على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 قام عدد من طلاب جماعة الإخوان بجامعة أسيوط، اليوم الثلاثاء، باستخدام المولوتوف فى مهاجمة سيارات الشرطة ومدرعات الجيش، لمنع اقتراب القوات من البوابة الرئيسية للجامعة.
وردد المشاركون فى المسيرة الطلابية هتافات مناهضة للجيش والشرطة.

يأتي هذا في الوقت الذي قامت فيه قوات الأمن بتعزيز وجودها أمام الجامعة، وتقوم سيارات الإطفاء بإلقاء المياه على الطلاب لتفريقهم وإطلاق القنابل المسيلة للدموع. 


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...