الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013

رئيس مباحث العرب ببورسعيد بمعاونة أمن اسيوط يلقي القبض على قاتل شقيقه الهارب بمركز البدارى باسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/12/8/2013-635221093525441665-544_main.jpg
ألقي الرائد محمد صبح رئيس مباحث العرب ببورسعيد القبض على قاتل شقيقه بعد تحديد مكان اختبائه داخل إحدى الشقق بمركز البدارى بأسيوط، وذلك من خلال مأمورية مشتركة مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط. وتم إخطار النيابة العامة لإجراء تحقيقاتها.
وكان مدير أمن بورسعيد قد تلقى إخطارًا مساء الإثنين، من العميد فتح الله حسنى مدير المباحث الجنائية يفيد توصل رئيس مباحث العرب الى معلومات بمكان اختباء كريم م ا ب (29 سنة) قاتل شقيقه الهارب، بالقاهرة.

وبالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة تم ضبط صاحب الشقة المتستر على القاتل وبتضيق الخناق عليه، اعترف بانتقاله إلى محافظة أسيوط، وحدد المكان الجديد الذى سيختبئ فيه.

توجهت مأمورية إلى مديرية أمن أسيوط وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية بالمحافظة، تم القبض على القاتل أثناء اختبائه بشقة بمركز "البدارى"، واصطحابه إلى مديرية أمن بورسعيد. كما تم ضبط السيارة رقم 38533 منطقة حرة بورسعيد المستخدمة فى الحادث وعثر على آثار دماء داخلها، وطاقم سكاكين اشتراه المتهم واستخدم سكينًا منه فى طعن شقيقة.

وتعود أحداث الواقعة إلي مساء يوم السبت الماضى، عندما قام مجهول بطعن أحمد م ا ب (34 سنة) "تاجر ومستورد مقيم دائرة قسم الشرق بسكين بالقلب والرقبة والفخذ، ليسقطه جثة هامدة ويفر هاربًا لوجود خلافات عائلية بينهما.


خضر خضير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...