الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013

بالصور.. طلاب طب أسيوط يحتفلون بانتهاء الامتحانات بالزغاريد والألعاب النارية






                               باقى الصور







احتفل طلاب السنة النهائية لكلية الطب بجامعة أسيوط بانتهاء الامتحانات؛ بالرقص والأغاني والزغاريد وإطلاق الألعاب النارية أمام مقر الكلية؛ وذلك بعد خروجهم من آخر امتحان لهم بالكلية.
وكان المئات من طلاب كلية الطب قد احتفلوا بانتهاء الامتحانات بعد سنوات من الدراسة النظرية بالكلية والعملية بمستشفيات جامعة أسيوط، حيث انطلقت الزغاريد والألعاب النارية في سماء الجامعة رافعين لافتات وأوراق الزينة التي تعبر عن فرحتهم بهذه اللحظات التي يعيشونها ؛ فضلاً عن الأغاني التي رددوها أمام ساحة الكلية التي من أشهرها "اتفضل من غير مطرود .. وأياك تتجنن وتعود" .
كما رقص آخرون على أغاني رددوها في جماعية ، وألتقت أخرون الصور التذكارية والجماعية مع زملائهم بالكلية متمنيين أن تعلن النتيجة في أسرع وقت ممكن.
وارتدى عدد من الطلاب (تي شيرتات) كتبوا عليها من الأمام "أنا هتخرج .. وبحملكم المسئولية كاملة" واقفين بجوار بعضهم لتكوين كلمة "الدفعة 48" بكلية الطب" .
ومن الخلف قام آخرون بكسر "القلل" متمنيين عدم العودة مرة آخرى للكلية والخروج منها في اشارة إلى 6 سنوات من المعاناة والدراسة النظرية والعملية في الكلية والمستشفي الجامعي ؛ معلنين بداية الدخول في الحياة العملية والعمل على تقديم الخدمات الطبية للمواطنين والمرضي بتفان واخلاص في الوحدات الصحية والمستشفيات التي سوف يعملون بها.
فيما قام عدد آخر من الطلاب من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي برفع صور ولافتات تطالب بالإفراج عن زملائهم المقبوض عليهم .

محمد ممدوح
اسلام رضوان
هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...