السبت، 7 ديسمبر 2013

رئيس جامعة أسيوط يطالب بالتعاون للارتقاء بالتعليم العالي


رئيس جامعة أسيوط يطالب بالتعاون للارتقاء بالتعليم العالي
 عاد الدكتور محمد عبدالسميع رئيس جامعة أسيوط من المملكة العربية السعودية عقب مشاركته في فعاليات المؤتمر العام السادس لاتحاد جامعات العالم الإسلامي.

واستضافت جامعة الإمام محمد بن سعود المؤتمر في الفترة من 26 إلى 28 نوفمبر بمدينة الرياض؛ تحت رعاية الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين؛ وبمشاركة 145 جامعة من مختلف الدول العربية والإسلامية.
وأكد رئيس جامعة أسيوط دور المؤتمر وأهميته في مد أواصر التعاون بين الجامعة وسائر الجامعات العربية والإسلامية وفتح مجالات التعاون العلمي والأكاديمي بينهم, كما يمثل فرصة متميزة لكافة الجامعات المشاركة لبحث سبل وآليات تطوير برامجها وتحقيق التنسيق والتكامل فيما بينهم من خلال العمل المشترك  وتبادل الخبرات للارتقاء بمستوى التعليم العالي  والوصول إلي مستوي الجامعات العالمية المتقدمة.
وأشار إلى دور الجامعات في تحقيق التقدم المنشود ليس في المجالين العلمي والتكنولوجي فقط, ولكن في سائر المجالات الاقتصادية والصناعية والاجتماعية.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...