الأربعاء، 18 ديسمبر 2013

مركز إعلام "أبو تيج" بأسيوط يطلق حملات للتوعية بالدستور


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/66/1/500x282o/498.jpg
قال محمد بكرى، مدير مركز إعلام "أبو تيج" التابع للهيئة العامة للاستعلامات، إن المركز بدأ فى إطلاق حملات توعية مكثفة للتوعية بالدستور، تشتمل على ندوات وورش عمل مع المواطنين بمختلف مراكز جنوب أسيوط، وتشمل: أبو تيج وصدفا والغنايم وساحل سليم والبدارى، مشيرا إلى أن أولى الندوات ستقام صباح غدٍ بمقر الإدارة الزراعية بمدينة أبو تيج، ويحاضر فيها نخبة من أساتذة القانون الدستورى بجامعة أسيوط.
وأضاف أن كل الندوات بما فيها ندوة صباح الغد، متاحة لجميع فئات الجمهور والمواطنين الراغبين فى التعرف على الدستور ومناقشة مواده المختلفة، مشيرا فى ذات الصدد إلى عقد ندوة أخرى موسعة خلال الأسبوع القادم بمقر مركز أحمد بهاء الدين الثقافى بمركز صدفا، وهى أيضا متاحة لجميع فئات الجمهور من مختلف مراكز المحافظة.

وطالب مدير مركز إعلام أبو تيج، المواطنين بضرورة السعى للتواجد فى الندوات، والتعرف على حقيقة الدستور ومناقشة مواده وما يثار حولها من إشاعات غير حقيقية، منوّها إلى أنه ستتاح كل المناقشات الحرة بين جمهور الحضور وخبراء القانون والمثقفين القائمين بالتوعية.


ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...