الأحد، 8 ديسمبر 2013

طلاب "آداب أسيوط" يستنكرون وضع أبراج تقوية لشبكات المحمول أعلى مركز الدراسات


http://hitech4all.com/sites/default/files/styles/300x225/public/11/jun/23/abrag_0.jpg?itok=QP_kGKcT
استنكر طلاب كلية الآداب بجامعة أسيوط موافقة إدارة الجامعة على وضع أبراج تقوية لشبكتي الهاتف المحمول أعلى مبنى مراكز الدراسات والأبحاث بكلية الآداب، دون مراعاة الأضرار الصحية الناتجة عن هذه الشبكات للمواطنين.

قال جمال عبدالله أحد الطلاب، "قدمنا شكوتين إلى رئيس الجامعة والأمين العام كي لا توضع الشبكيتن فوق مبنى الجامعة، إلا أننا لم نجد أي اهتمام بحجة أن الشبيكيتن ليس لهما أي تأثير سلبي على محيط المبنى والعالمين به.

فيما أشار محمد محمود طالب بالكلية، إلى أن هدف المبنى العملية التعليمة وليست التجارة والمكاسب الشخصية بوضع شبكتي محمول، فمن المتعارف عليه بأن المحمول العادي به موجات كهرومغانطسية تؤثر على السمع والبصر لحامله، فما بالك من الأضرار المترتبة على شبكة الاتصالات وخاصة من قرب المسافة في الارتفاع من محيط الكلية.

من جانبه، أكد محمود شاكر الأمين العام لجامعة أسيوط، أنه قبل إبرام وتوقيع عقد شبكتي المحمول تم الاتفاق بين الجامعة والشركة بأنهما ليسا لهما أي تاثير سلبي على محيط المبنى بالجامعة، وتم تشكيل لجنة من أساتذة بكلية الهندسة والطب وأثبتت بأن الشبكتين ليس لهما أية تأثير على الطلاب والعاملين، مضيفا أن إدارة الجامعة على استعداد في فسخ العقد عند التأكد من وجود أضرار.


سعاد أحمد
محمود مالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...