الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013

مباحث البحر الاحمر تضبط عاطل من اسيوط بحوزته سلاح أبيض مطواة


سقوط الطباخ وأبو العلا بحوزتهما أقراص مخدرة وسلاح أبيض برأس غارب
تمكن النقيب إسماعيل خطاب والملازم أول خالد أبو ستيت ضباط مباحث قسم شرطة رأس غارب من ضبط عاطلين عثر بحوزتهم على أقراص مخدرة وسلاح أبيض تم ضبطهم، وتحررت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ومن جانبه، تلقى اللواء حمدى الجزار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحر الأحمر، إخطاراً من الرائد محمود إمام معاون أول وحدة مباحث رأس غارب يفيد ، تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط " صلاح . م . م " و شهرته الطباخ "23 سنة" و المقيم بمحافظة الغربية مركز بسيون، فقد عثر بحوزته على 20 قرصا من مخدر الترامادول.
و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطى ، تم إقتياد المتهم لديوان القسم و تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2391 جنح قسم شرطة رأس غارب لسنة 2013 وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

كما تمكن ضباط مباحث القسم من إلقاء القبض على " سيد . ك . س " و شهرته أبو العلا" 35 سنة" و مقيم بمحافظة أسيوط مركز الساحل , عثر بحوزته على سلاح أبيض مطواة ، و بمواجهته بما أسفر عنه الضبط أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الدفاع ، تم إقتياد المتهم لديوان القسم و تم التحفظ على المضبوطات و تحرر عن ذلك المحضر رقم 2399 إداري قسم شرطة رأس غارب لسنة 2013 و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق .
  
مصطفى بديع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...