الثلاثاء، 17 ديسمبر 2013

وفد اسيوط يرحب بقرار إقامة منطقة صناعية لمواد الغذاء فى البدارى


 وفد باسيوط يرحب بقرار إقامة منطقة صناعية لمواد الغذاء فى البدارى
رحب حزب الوفد بأسيوط بتصريحات الدكتور زياد بهاء الدين نائب رئيس مجلس الوزراء للشئون الاقتصادية والذى اكد اعتزام الحكومة تجهيز المنطقة الصناعية بالبداري والتى لم يبدأ العمل فيها بعد لتكون أول منطقة صناعية متخصصة فى مواد الغذاء من خلال التنسيق مع المنظمات الدولية المهتمة بالتنمية الصناعية مثل منظمة اليونيد.
وأكد عقيل اسماعيل عقيل – القيادى بحزب الوفد أن القرار صائب وهو حلم لجميع ابناء البدارى الذين يعانون من انتشار البطالة ومشكلات الثأر بشكل مخيف ، وقد بدأنا مشوار المطالبة باقامة مدينة صناعية فى البدارى للرمان والموالح منذ شهر يونيه 2011فى مبادرة " سلم سلاحك على يد اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط الحالى ، مرورا بالعديد من الاحاديث الاعلامية فى وسائل الاعلام المقروءة والمسموعة ، وكذلك المطالبات لجميع محافظى اسيوط السابقين حتى مؤتمر الشراكة بين الحزب ومحافظة اسيوط فى شهر سبتمر الماضى على يد اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط الحالى.
وعبر محمود معوض نفادى القيادى بشاب الوفد عن ان الانتهاء من أعمال المدينة الصناعية له إبعاد اجتماعيه واقتصادية تتمثل في الحد من العنف وانتشار الخصومات الثأرية والحد من البطالة وتحقيق عائد اقتصادي للدولة وتنمية حقيقية لمحافظة أسيوط ،واكد نفادى  ان البدارى يعانى من أزمات قاتلة مثل تفشى الانفلات الأمنى وانتشار السلاح وانتشار الخصومات الثارية  وهذه المدينة الصناعية ستوفر أكثر من 15 آلاف فرصة عمل، مؤكداعلى  وجود الإمكانات من أرض مخصصة وأيد عاملة، وطرق وصرف صحي. ولكنها خارج الخدمة بسبب عدم توافر 25 مليون جنيه لتوصيل الكهرباء ومياه الشرب لذا نطالب الحكومة بسرعة التنفيذ والا تكون التصريحات مثل سابقيها حبر على ورق.

محمد أبو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...