الأربعاء، 11 ديسمبر 2013

محافظ أسيوط: حركة تنقلات لرؤساء المراكز وثابت سكرتيرا عاما


محافظ أسيوط: حركة تنقلات لرؤساء المراكز وثابت سكرتيرا عاما
في تصريحات للواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، قال إن هناك حركة تنقلات وترقيات موسعة لرؤساء المراكز والقرى، تصدر خلال أيام قليلة.
وذلك لخروج جمال آدم سكرتير عام المحافظة الحالي، للمعاش منتصف الشهر الجاري، وسيتم تصعيد قيادات شابة ومشهود لها بالكفاءة إلى مناصب أعلى في المحليات.
وعلمت الدستور أنه سيتم تصعيد سليمان قناوي سكرتير عام المساعد إلى سكرتير عام، خلفا لجمال آدم حتى خروجه للمعاش أواخر فبراير القادم، وسيتم تصعيد فكري ثابت رئيس مركز ومدينة منفلوط الحالي إلى سكرتير عام مساعد المحافظة.
وأضاف حماد "للدستور": أن انفراجة العمل فى الهضبة الغربية بدأت بوعد رئيس هيئة الأوقاف المصرية بالتعاون مع المحافظة، في تنفيذ المشروع والبدء في إنشاء الطريق بتكلفة 400 مليون جنيه، ويجري حاليا تجهيزات كبرى لوضع الخطط الإستراتيجية حول المشروع وتنفيذه خلال وقت قصير.
وقال إن هناك مشروعات خدمية سيتم العمل بها قريبا مع هيئة الأوقاف هي الممشى الدولي بشرق النيل بمركز الفتح، والذي سيكون له فائدة كبرى على شعب أسيوط وتنمية اقتصادها.
وتعليقا على التحذيرات من توقيع عقود جديدة للمحاجر لصالح شركة سيمكس (أسمنت أسيوط سابقا)، وذلك انتظارا لحكم محكمة استئناف أسيوط بالحكم  والفصل برجوع مصنع أسمنت أسيوط للدولة من عدمه أو تحويل القضية للمحكمة الاقتصادية المختصة، أفاد حماد بأنه لم يستطع إيقاف توقيع العقود مع سيمكس، وذلك بسبب مواعيد انتهائها حتى لا يقع تحت طائلة تعطيل الأعمال للشركة ومحاسبة الجهاز المركزي للمحاسبات، وأن توقيع العقود سيتم بعد انتهاء اللجنة المكونة من المحاجر لبحث الأسعار الجديدة، والتي سيتم توقيع العقود الجديدة بها، وأن من يتقدم بترخيص المحاجر في الوقت الحالي سيتم الترخيص له.
ومن جهة أخرى، أكد حماد أن وزير التربية والتعليم وعده بفتح باب التقديم بأكاديمية التعليم مرة أخرى؛ حتى تستوعب أعداد المتقدمين والتي سوف تصل إلى 8500 متعاقد، حيث تم التعاقد مع 5000 آلاف فقط حتى الآن، وأن فتح التقديمات مرة أخرى ستكون خلال أيام. 

محسن بدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...