السبت، 7 ديسمبر 2013

مباحث ديروط تضبط المتهمين بخطف وقتل الطفل / أبانوب عزيز ’’ شهيد الخطف والتعذيب باسيوط ’’


https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/p480x480/1458672_377322569080027_134486689_n.jpg
تمكنت مديرية أمن أسيوط اليوم الجمعة، من ضبط شخصين متهمين بخطف وقتل الطالب أبانوب عزيز تادرس عبد الله مقار 14 سنة، قبطي بالقوصية، وكان قد تم اختطافه وطلب الجناة فدية مالية نظير إطلاق سراحه.

وتم العثور على جثته بعد ذلك بإحدى الترع بذات الناحية في حالة تعفن وبها كدمات بالوجه ومقيدة اليدين وحبل ملفوف على الرقبة.

تلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز ديروط يفيد ضبط مرتكبي الواقعة كل من رضا قلته حنا وشهرته رضا جميل  28 سنة  عامل ومقيم بذات الناحية وعبد الله مراد عبد الله حنا وشهرته ولبي سن 29 عامل ومقيم منشية ناصر ـ دائرة المركز.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز عقب تقنين الإجراءات من ضبط المتهمين وبحوزة الأول الهاتف المحمول المستخدم في الواقعة وكذا عثر بمزرعة الدواجن الخاصة به على بقايا الحبل المستخدم في تقييد وخنق المجني عليه بمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه المعلومات والأدلة المضبوطة أقرا بارتكابهما الواقعة وأنهما قاما بالتخلص من المجني عليه بقتله وإلقاء جثته بترعة الشيخ حمد خشبة.



أنور عرابى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...