الاثنين، 30 ديسمبر 2013

«تمرد الإسلامية» تكشف مخطط «الهروب الكبير» لامير الجماعه الارهابية باسيوط / حسين عبد العال وهو الصديق المقرب للقاتل الارهابى / عاصم عبد الماجد عن طريق أسوان إلى السودان ومنها إلى قطر أو تركيا بمساعدة «القوصى»


http://benaaparty.com/images/Articles/DSCF4777.jpg
كشف وليد البرش، المنسق العام لحركة تمرد الجماعة الإسلامية، عن استعداد عدد من قيادات الجماعة الإسلامية للهروب خارج مصر، إثر مطاردة الأمن لهم، وأن الدكتور صفوت عبدالغنى، عضو شورى الجماعة، وحسين عبدالعال، أمير الجماعة فى أسيوط، يستعدان للهروب إلى السودان ومنها إلى قطر أو تركيا، عن طريق الاستعانة بصديقهما خالد ابراهيم القوصى، أمير الجماعة فى أسوان.

وأضاف لـ«المصرى اليوم» أن قيادات الجماعة منشغلون الآن بتهريب قياداتهم، وأن «عبدالغنى» مازال موجودا فى محافظة المنيا، ويستعد للهروب من خلال الاستعانة بـ«القوصى» إلى السودان عن طريق أسوان، بمعاونة المخابرات السودانية. وأوضح أن هناك علاقة قوية بين قيادات الجماعة ونظام الرئيس السودانى عمر البشير، باعتبارها كانت داعمة له فى محاولة اغتيال الرئيس الأسبق حسنى مبارك فى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، لذلك سيتم تهريبه قريبا عن طريق السودان ومنها إلى قطر. وتابع: «تمكنت قيادات الجماعة بأسوان من تهريب الشيخ رفاعى طه، القيادى بالجماعة، إلى تركيا، والذى حكم عليه بالسجن 5 سنوات فى قضية الجهاد الكبرى.

وقال إن قيادات الجماعة تسعى لتهريب حسين عبدالعال، أمير الجماعة الإسلامية فى أسيوط، عن طريق أسوان إلى السودان ومنها إلى قطر أو تركيا بمساعدة «القوصى».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...