الاثنين، 30 ديسمبر 2013

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بأسيوط


إلحاقًا للبلاغ الوارد من مركز البداري والمحرر عنه المحضر رقم 2 أحوال بتاريخ 23 من الشهر الحالي، بشأن قيام مجهولين بالتعدي على المدعو أسامة عوض محمود حسن سن 51 سائق بالشركة المصرية للأغذية بسكو مصر، واعتراض طريقه والاستيلاء على السيارة قيادته رقم 4746 نقل الإسكندرية وحمولتها من منتجات الشركة.
ونظرًا لما تشكله الواقعة من خطورة إجرامية وما تمثله تلك الجرائم من ترويع للمواطنين وحتى لا يستشعر الخارجين عن القانون أن الأحداث التي تمر بها البلاد قد تؤدي إلى انشغال الأمن عنهم فقد وجهت مديرية أمن أسيوط بتشكيل فريق بحث تحت إشرافها والتنسيق مع فرع الأمن العام بأسيوط تحت إشراف السيد اللواء مدير إدارة البحث الجنائي برئاسة السيد العميد رئيس المباحث الجنائية.
فقد أسفر التطبيق الجيد لبنود الخطة، من التوصل إلى تشكيل عصابي قام بارتكاب الواقعة عقب تقنين الإجراءات وأعداد القوة اللازمة لمداهمة مسكن أفراد التشكيل تم ضبط كلاً من عايد سيد خلف خلاف سن 22 عامل ومقيم العفادرة مركز ساحل سليم وبحوزته بندقية آلية مطموسة الأرقام وعدد 2 خزينة وعدد 2 طلقة سبق إتهامه في القضية رقم 3008 جنح مركز الساحل لسنة 2009م تبديد وكذا القضية رقم 1227 إداري مركز الساحل لسنة 2010 سلاح.
ويوسف سليمان سعيد فانوس سن31عامل ومقيم دوينة مركز أبوتيج وبحوزته بندقية رطوش وعدد 4 طلقات خرطوشومحمود علي أحمد وشهرته عفروتو سن 20 عامل ومقيم بندر صدفا وبحوزته فرد رصاص وعدد 3 طلقات لذات السلاح وذلك أثناء تواجدهم بمنزل الأول.
كذا ضبط السيارة المستخدمة في إرتكاب الواقعة التي تحمل رقم  55863 ملاكي أسيوط هيوانداي ألنترا رصاصي اللون  وبالكشف عنها تبين أنها مبلغ بسرقتها في المحضر رقم21502جنح قسم السلام القاهرة في2/10/2013م عن بلاغ المدعو أحمد حشمت حسن محمد مقيم جسر السويس القاهرة بلوحات المعدنية مزيفة.
وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بارتكابهم الواقعة بالسيارة المضبوطة والاشتراك مع كلا من سالم أحمد سالم وشهرته سالم حلاقة سن 30 عاطل ومقيم الشامية مركز ساحل سليم متزعم التشكيل وعيسى بدر محمود محمد سن 33 عاطل ومقيم دوينة مركز أبوتيج جاري ضبطهما.
وجهنا بتكثيف الجهود لضبط باقي أفراد التشكيل العصابي والسيارة المبلغ بسرقتها وتحرر المحضر رقم 2597 إداري مركز ساحل سليم لسنة 2013.

محمد أبو شادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...