الجمعة، 31 يناير 2014

الغضب يجتاح "صعايدة" أسيوط لحرمانهم من حفل نجم "ستار اكاديمي"


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/gallery/4/5/900x800/12.jpg
                             باقى الصور


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/gallery/4/5/900x800/16.jpg

http://www.albawabhnews.com/upload/photo/gallery/4/5/900x800/13.jpg

http://www.albawabhnews.com/upload/photo/gallery/4/5/900x800/14.jpg
سادت حالة من الفوضى والزحام الشديد بين اهالى اسيوط امام قصر الثقافة، نظراً لما وصفوه بسوء تنظيم حفل تكريم الفنان المطرب محمود محى، الفائز بجائزة برنامج "ستار اكاديمى"، وادى سوء تنظيم الحفل الى منع الاهالى والمواطنين والصحفيين والاعلاميين من دخول الحفل بحجة ان مفاتيح ابوب الحفل الرئيسية مع قائد تامين الحفل، وانه ليس بمقدور شخص آخر فتح الابواب، باستثناء الا شخص واحد فقط يجلس بجوار المحافظ، ما ترتب عليه تدافع المئات امام الابواب الرئيسية، ونصبت قوات الامن طوقا امنيا امام الابواب لمنع اقتحام القصر من قبل المواطنين.
وقام مسئولو قصر ثقافة اسيوط باغلاق البوابات الرئيسية للقصر مانعين الاهالى والمواطنين والصحفيين والاعلاميين من دخول الحفل باعطائهم تعليمات لقوات الامن المركزى بمنع المواطنين من الدخول.
جدير بالذكر ان محافظة اسيوط كانت قررت تنظيم حفلاً للفنان المطرب محمود محى لتكريمه وسط اهالى وابناء المحافظة نتيجة لفوزه بجائزة برنامج "ستار اكاديمى"، لكن سوء التنظيم ادى الى انتشار حالة من الغضب والسخط الشديد بين الاهالى الذيم لم يتمكنوا من دخول الحفل على الرغم من توزيع الاف الدعوات على الصحفيين والاعلاميين والاهالى.


فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...