الخميس، 30 يناير 2014

بلاغ سلبي بوجود سيارة مفخخة بجوار مركز شرطة الفتح في أسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s120141414922.jpg
 قام سائق تأكسي بالاشتباه في سيارة ماركة "نوبيرا" اثناء توقفها امام مركز شرطة الفتح بأسيوط، ورعاية الاحداث، وابلغ القوات المسلحة وإدارة العزل التابع لمنطقة التجنيد، بعد مشاهدته شابين يحاولان فتحها فقام بالابلاغ عنها خشيت ان تكون مفخخة، وعلى الفور تم عمل كردون أمني حول السيارة وقام المركز باستدعاء قوات المطافي والاسعاف وادارة الحماية المدينة "المفرقعات" وبفحصها تبين سلبية البلاغ وحضر صاحبها لاستلامها.

تلقى اللواء ابو القاسم ابو ضيف إخطاراً من مركز الفتح يفيد  بورود بلاغ من سائق تأكسي بالاشتباه في سيارة رقم (81302 ) ماركة "نوبيرا" حديثة موديل العام في أن تكون مفخخة بعد مشاهدته شابين يحومان حول السيارة بطريقة مثيرة للريبة والشك، اثناء تواجدها بمحيط مركز شرطة الفتح، ورعاية الاحداث، ونادي الجيش والشرطة وادارة العزل التابعة للتجنيد، مما دفعه للابلاغ مباشرةً عن الواقعة.

 قامت القوات بإغلاق طريق مركز الفتح، وبفحص السيارة بالكلاب واجهزة كشف المتفجرات وفتحها والتاكد من خلوها من المواد المتفجرة بحضور قوات من الجيش، والقوة المتركز بنادي القوات المسلحة، وقوات من مركز الفتح، ومسح المفرقعات، وحضر صحبها لاستلامة والذى تبين أنه موظف بجامعة أسيوط ويسكن قريباً من المنطقة وقام باستلامها بعد الاكد من خلوها وسلامتها.

ورجح مصدر أمني أن يكون سبب الاشتباه في الشابين وحركتهما المريبة حول السيارة السرقة، وتم تحرير محضر بالوقعة وجارى البحث والتحري حول المتهمين.

دعاء أبو النصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...