الأربعاء، 8 يناير 2014

بالصور رموز عائلات البداري ومنفلوط والصوفيين بأسيوط يؤيدون الدستور الجديد وخارطة الطريق


http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/%D9%85%D8%A8%D8%A7%D9%8A%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%B3%D8%AA%D9%88%D8%B1.jpg
                            باقى الصور


http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/Picture51.jpg

http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/Picture41.jpg

http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/Picture11.jpg

http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/Picture2.jpg

http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2014/01/Picture31.jpg


تسلم اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط مبايعة تأييد للدستور وخارطة الطريق من  المشيخة الصوفية بأسيوط وذلك خلال لقاءه مع القيادات الشعبية ورموز عائلات مركزي البداري ومنفلوط بديوان عام المحافظة فى اطار حملة “شارك فى مجتمعك” لبناء مصر والتى اطلقها المحافظ للوقوف على مشاكل المراكز والقرى ووضع حلول واقعية لها وتحقيق تواصل مستمر للنهوض ببلدنا الغالية مصر.



حيث قدم الشيخ مظهر إسماعيل أبو ضيف شيخ السادة الضيفية الخلوتيه مبايعة التأييد للمحافظ مؤكداً موافقة جميع الصوفيين على الدستور الجديد وخروجهم جميعا للتصويت بنعم في الاستفتاء لتحقيق الاستقرار للوطن.



ودعا اللواء إبراهيم حماد أبناء المحافظة إلى ضرورة الخروج والإدلاء بأصواتهم علي الدستور الجديد لتحقيق الاستقرار وتحسين الوضع الاقتصادي وتحقيق أهداف ثورتي 25 يناير و30 يونيو وأعرب عن دعمه المطلق لجميع الهيئات والجهات التي تدعو للمشاركة في التصويت على الدستور.



وقال المحافظ أن جميع المصريين يقفون علي قلب رجل واحد من أجل الاجماع علي رؤية واضحة من أجل تحقيق الاستقرار والنماء منوهاً ان الدستور الجديد يحفظ جميع الحقوق وكرامة الانسان المصري ويدعم خريطة الطريق التي تدخل بها مصر مرحلة جديدة من التقدم والازدهار.



فيما أكد كبار العائلات بمركزي البدري ومنفلوط أهمية المشاركة فى التصويت بنعم على الدستور لانه واجب كل مواطن يعيش على أرض هذه البلد لتحقيق التنمية والاستقرار وتاييدا لخارطة الطريق التى رسمها الجيش واقرتها ارادة الشعب المصرى بعد نزوله فى ثورة 30 يونيو . 


عيد شافع

هناك تعليق واحد:

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...