الثلاثاء، 14 يناير 2014

بالفيديو قناة النهار ومداخلة هاتفية للدكتور على زيدان عضو الهيئة العليا للحزب المصري الديمقراطي باسيوط ووفضيحة لجماعات الاخوان الارهابية باسيوط ومحاولة التزوير وافساد الاستفتاء وموظف بالشئون الاجتماعية يجمع ألفى بطاقة شخصية من أهالى أسيوط لاستخدامها فى تزوير الاستفتاء ..لابد من القضاء على الخلايا الاخوانية النائمة داخل اجهزة الدولة والتى تسعى لاسقاطها وتزوير الانتخابات


أكد الدكتور علي زيدان، عضو الهيئة العليا للحزب المصري الديمقراطي، أن هناك موظفا منتميا لتنظيم الإخوان جمع أكثر من 2000  بطاقة رقم قومي من المواطنين لتعطيل مشاركتهم في الاستفتاء.

وقال "زيدان" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية دعاء جاد الحق في برنامج "آخر النهار" عبر فضائية "النهار" مساء اليوم، إن موظفا إخوانيا حكوميا يعمل بوزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط استغل بساطة المواطنين وحاجة الفقراء وجمع البطاقات الخاصة بهم بحجة تسليم منحة المولد النبوي الشريف.
وأشار عضو الهيئة العليا للحزب المصري الديمقراطي إلى أن الجماعة الإرهابية تحول إفساد عملية الاستفتاء وتقوم باستغلال الفقر الموجود في المحافظة، وتعمل على ابتكار أساليب جديدة للتحايل على المواطن البسيط.
في نفس السياق، أكد الدكتور هاني مهنا المتحدث باسم وزارة التضامن الاجتماعي، أنه سيتم حال هذه المشكلة في الصبح الباكر وعلى المواطنين التوجه إلى الوزارة عداً والحصول مرة أخر على بطاقاتهم.

رامى محسب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...