الخميس، 30 يناير 2014

حملة سامي عنان باسيوط : ننتظر توجيهات الفريق لبدء فاعليات الدعاية الانتخابية


http://almesryoon.com/images/thumbs/470/5c2a015d6343ea9c51124f97969d6144.jpg

قال ناصر مازن منسق الحملة الرئاسية للفريق سامي عنان بأسيوط، إن الحملة في انتظار توجيهات الفريق لبدء تنفيذ فاعليات للتوعية بأهمية ترشحه لمنصب رئيس الجمهورية، مشيرًا إلى أنه تم تشكيل لجان فرعية في جميع المراكز والقرى وجاهزة للعمل على أرض الواقع حال وصول توجيهات الفريق.
وأشار مازن في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز"، إلى أنه سيتم عقد عديد من اللقاءات والندوات والمؤتمرات التعريفية بتاريخ الفريق المشرف، حيث إنه رفض ضرب المتظاهرين وعبر بمصر إلى بر الأمان في أخطر مرحلة انتقالية في تاريخ مصر، لافتًا إلى أن الفريق يسعى لإعداد خدمات اقتصادية كبيرة تقوم عليها الآن مجموعة كبيرة من الخبراء والمتخصصين في الاقتصاد المحلي والعالمي.
وأوضح مازن أن الفريق يعتبر أسيوط جزءا غاليًا جدا من تاريخه، وربما يكون نقطة الانطلاق في الدعاية الانتخابية لخدمته في المنطقة الجنوبية العسكرية ويكن معزة خاصة لأهالي الصعيد عموما حيث تربطه علاقات صداقة وطيدة بعديد من رموز العائلات في محافظات الصعيد، خصوصا أسيوط والأقصر وأسوان والفيوم.
وأشار مازن إلى أنه يجري التنسيق مع عديد من التكتلات السياسية والحركات الشبابية للمشاركة في حملة الفريق عنان الرئاسية، من خلال تنفيذ برامج توعية في أماكن تجمعات الشباب، كما سيتم فتح باب الحوار المجتمعي للتواصل مع المواطنين والوقوف على أهم المشكلات والاقتراحات لرفعها للفريق الرئاسي.


فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...