السبت، 4 يناير 2014

"بترول أسيوط" يشكو الجبلاية لوزير الرياضة بسبب صرف مستحقات البث لبعض المدربين


http://eshahed.com/images/uploads/file_manager/news/137361986%D9%84%D9%84%D8%A732299.jpg

أرسل مجلس إدارة نادي بترول أسيوط شكوي رسمية لوزير الرياضة طاهر أبوزيد ضد إتحاد الكرة بسبب قيام الأخير بصرف جزء من مستحقات البترول في البث الفضائي لبعض المدربين.

وقال محمود تغيان، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام علي كرة القدم ببترول أسيوط، ان النادي أرسل شكوي رسمية بالفعل لوزير الرياضة لعدم إستجابة مسئولي الجبلاية لشكواهم.

وأضاف ان الاتحاد قرر صرف مستحقات النادي من البث الفضائي لبعض المدربين الذين تقدموا بشكوي دون الرجوع لنا او التحقيق في الأمر.

وأوضح تغيان أن المهندس محمد علام رئيس النادي كان قد ارسل خطاباً رسمياً لجمال علام رئيس إتحاد الكرة يطالبة بمراجعة قرار صرف مبالغ مالية من حساب النادي لدي الجبلاية في البث الفضائي لبعض أعضاء الجهاز الفني الذين عملوا مع النادي موسم 2008 – ،2009 خاصة وأن جميع أوراق المدربين الذين كانوا معاونيين لمحمد عامر وقتها وتم الصرف لهم قد تم تقديمها مسبقا لاتحاد الكرة ورفضت، حيث إن الشاكين لم يكن لهم عقود موثقة مع النادي, وبناء عليه لم تقبل شكواهم, وهو نفس موقف محمد عامر المدير الفني الذي فسخ تعاقده وقدم شكوي, لكن اللجنة قررت الحكم نفسه.


عبد الحكيم علم الدين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...