الأحد، 9 فبراير 2014

وقفة احتجاجية لموظفي المساحة بأسيوط للمطالبة بالحد الأدني


http://akhbarelyom.com/images/images/large/720135151028.jpg
نظم العاملون بالهيئة العامة للمساحة بمحافظة أسيوط، وقفة احتجاجية وأغلقوا المكاتب، احتجاجاً على عدم تطبيق الحد الأدنى للأجور عليهم وإرسال فاكسا يفيد بعدم تطبيق الحد الأدنى للأجور على الهيئة لاعتبارها هيئة اقتصادية .

وقال أحمد على موظف بمديرية المساحة إن مرتب الموظفين بالمساحة متدني جداً ولا يطبق عليهم الحد الأدنى، وأن موظفي الهيئة يعانون من تدنى رواتبهم، وأنا موظف قديم وراتبي لا يزيد 1000 جنيه، فمن أين نأكل،ومضيفاً أن الهيئة تتبع وزارة الري، والوزارة تم تطبيق الحد الأدنى عليها، وأنهم فوجئوا بإرسال فاكس من رئيس الهيئة يوضح فيه عدم تطبيق الحد الأدنى عليهم لأنهم هيئة اقتصادية.

وأضاف احد المتظاهرين بالمساحة محمد حسن ، سنواصل حتى يتم تطبيق الحد الأدنى علينا وان الإضراب، كمثل كل الوزارات والتزام الحكومة بعمل توازن في الأجور، لنجد أقوات أولادنا وان الإضراب في كافة مديريات الجمهورية لحين تحقيق المطالب.

وطالب العاملون بعودة هيئة المساحة لهيئة خدمية بدلا من هيئة اقتصادية ،كما كان في السابق ومراعاة الموظفين بعد نهاية الخدمة أن الموظف بعد 35 سنة خدمة يتحصل على مكافأة 5 آلاف جنيه فقط.


محمد منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...