الأحد، 9 فبراير 2014

ننشر نتائج مباريات الأسبوع العاشر بدورى القسم الثانى وتعادل بترول اسيوط وفوز الوليدية


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/81/0/360x232o/132.jpg?q=1
أسفرت المباريات التى اقيمت اليوم السبت التى خاضها فرق المجموعات الست ضمن منافسات الاسبوع العاشر لدورى القسم الثانى عن النتائج التالية:

المجموعة الاولى:

فوز المدينة المنورة امام شبان المراغة 1/2 واسوان على شبان قنا بهدفين دون رد والتعادل السلبي بمباراتى قنا وغرب سهيل وكيما اسوان امام الالومنيوم وفوز المراغة على الاقصر بثلاثية نظيفة وبنفس النتيجة تغلب سوهاج على نظيره فريق التعدين وفوز سكر نجع حمادى على مكة المكرمة بهدف نظيف.

المجموعة الثانية

فوز الوليدية على منية الحيط بثلاثية نظيفة وناصر الفكرية امام بنى سويف بهدف نظيف والواسطى امام مركز شباب ناصر ملوى 1/2
والتعادل السلبي بلقائى بترول أسيوط ونظيره فريق الاسيوطى ومركز شباب مغاغة مع مركز شباب سمالوط وفوز الفيوم على الوادى الجديد 1/3.

المجموعة الثالثة

سحق فريق النصر نظيره فريق البلاستيك بأربعة أهداف نظيفة والدخان على نجوم المستقبل 2/3 والإعلاميين على الترسانة 1/ صفر وبنفس النتيجة فاز الاتصالات على سكر الحوامدية وبهتيم على الشمس 1/2 وخسارة حلوان العام امام السكة الحديد صفر /3 و خسارة شباب طوخ امام مياة القاهرة 2/1.

المجموعة الرابعة

التعادل السلبي بين مركز شباب ابو صوير ونظيره دمياط وفوز الشرقية على اسمنت السويس 4/ صفر وخسارة دمياط امام الشهداء 2/1
وفوز المريخ امام مركز شباب اجا 1/4 والتعادل الايجابى بين نجمة سيناء وكهرباء الاسماعلية بهدف لكل منهما.

المجموعة الخامسة

التعادل الايجابى بين غزل شبين وبنها 2/2 وخسارة المنصورة امام الزرقا بهدف دون رد وفوز بلدية المحلة على شربين 1/ صفر وفوز دكرنس امام جمهورية شبين 2/3 وبلقاس على سمنود 2/ صفر وفوز سرس الليان على طنطا 1/2 وتعادل سلبيا فريقا بنى عبيد ونبروة.

المجموعة السادسة

فوز دمنهور على الحمام 1/2 وكفر الشيخ على المالية 2/ صفر واكتساح سكك حديد طنطا نظيره فريق الزعفران بخمسة أهداف نظيفة وخسارة فريق شباب الضبعة امام مياة البحيرة 3/1 وخسارة غزل كفر الدوار امام ابو قير للاسمدة صفر /1 وفوز الاوليمبى على مطروح 1/3 وتعادل سلبيا فريق شباب العبور ونظيره كوم حمادة. 


يسرى غازى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...