الأحد، 9 فبراير 2014

"ري أسيوط" توقع بروتوكولًا مع "الزراعة" و"التنمية المحلية" لتنفيذ مشروعات استثمارية


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/13/2013-635120046194578400-457_main.jpg
وقعت الإدارة المركزية للموارد المائية والري بأسيوط، بروتوكول تعاون مع وزارتي الزراعة والتنمية المحلية بهدف تنفيذ المشروعات الاستثمارية التابعة للمديرية.
وأكد المهندس أحمد فؤاد، رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بأسيوط، في تصرحات له اليوم الأحد، أن توقيع البروتوكول يساهم في تنفيذ العديد من المشروعات الحيوية التي تخدم أبناء المحافظة، والتى تأتى في إطار توجيهات إبراهيم حماد، محافظ أسيوط.

وأشار فؤاد إلى أهمية التعاون المشترك بين الزراعة والتنمية المحلية، والتي تساعد في زيادة الناتج القومي من خلال زيادة الإنتاجية الزراعية عن طريق مشاريع الري المنفذة وهي تنفيذ أعمال المأخذ وغرف الطلمبات لتطوير الري لـ5 ترع، (المعنا – الزعفرانة – عرب مطير – الأطاولة – الشو والطويل) علي مجارير ترعة الحمام بمركز أبنوب.

وأضاف أنه تم التعاون أيضًا مع وزارة التنمية المحلية، في إطار متابعة وتقييم أداء الإدارات التنفيذية بالمديرية، وبحث ومراجعة الموضوعات المتعلقة بالخطط الاستثمارية وضمان حسن سير العمل والانضباط وكشف مواطن الخلل والإهمال، ودراسة أسبابه والقضاء على السليبات ودراسة وتحليل المشاكل الإدارية واقتراح الحلول، وشمل دور الوزارة الإشراف علي عمل تغطية لأجزاء من ترعتي بني محمد وترعة بانوب وعمل تغطية لترعة عيسي بإجمالي مليون و490 ألف جنيه.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...