الثلاثاء، 11 فبراير 2014

البقاء لله :: مقتل تاجر مخدرات من مركز الغنايم باسيوط وإصابة شقيقه في اشتباكات بالأسلحة النارية بين تجار مخدرات بطريق جهينة سوهاج الزراعى بسبب الخلاف على صفقة مواد مخدرة


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s10201329142534.jpg
شهد طريق جهينة سوهاج الزراعى معركة بالأسلحة بين تجار مواد مخدرة من مركز الغنايم بمحافظة أسيوط، وبين تاجر مواد مخدرة آخر نتج عنها مصرع وإصابة 2 بسبب الخلاف على صفقة مواد مخدرة.
كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج تلقى بلاغا من العقيد بهى الدين عبد الفتاح مأمور مركز شرطة جهينة يفيد تلقيه بلاغا من الأهالى بسماع دوى إطلاق أعيرة نارية بناحية نجع أولاد حمزة دائرة المركز .

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميدان حسين حامد وعصمت أبورحمة من إدارة المباحث الجنائية والعقيد إلهامى عبد المنعم رئيس فرع بحث الشمال.

وتبين التحريات التى قام بها الرائد أحمد نور الدين رئيس مباحث مركز شرطة جهينة والنقيب إبراهيم جاب الله معاون المباحث عقب الفحص، العثور على محمد ع ح جثة هامدة بمنطقة البلاغ عقب إصابته بطلق نارى بالفم والعثور على شقيقه أحمد مصابا بطلق نارى بالرأس والحالة العامة سيئة، تم نقل الجثة إلى المشرحة والمصاب إلى مستشفى سوهاج العام .

وأكد شهود العيان أنه حال استقلال القتيل والمصاب لسيارة نقل أسيوط اعترض طريقهما بعض الأشخاص يستقلون سيارة ملاكى وقاموا بإطلاق النار عليهما وحصلوا على حقيبة كانت بحوزتهما ولاذوا بالفرار.

وبسؤال المصاب قرر أن مرتكب الواقعة أحد الأشخاص يدعى أحمد لا يعلم باقى اسمه من قرية ونينة دائرة مركز سوهاج تاجر مواد مخدرة وأنهما كانا فى طريقهما لتوصيل شحنة مواد مخدرة له .

تم تكليف إدارة المباحث الجنائية بالتحرى فى الواقعة وكشف ملابساتها والقبض على مرتكبى الواقعة، وجار تحرير محضرا تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق. 

محمود مقبول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...