الأحد، 16 فبراير 2014

نادي أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط يناشد الرئيس تحقيق مطالبه




وجّه نادي أمناء وأفراد الشرطة بمحافظة أسيوط رسالة إلى رئيس الجمهورية، خلال البيان الذي أصدروه على لسان المتحدث الإعلامي للنادي، الأمين محمد مصطفى.
ونص البيان "السيد المستشار رئيس الجمهورية، السيد الدكتور رئيس مجلس الوزراء، السيد اللواء وزير الداخلية.. أناشد سيادتكم بسرعة حل مشاكل الأفراد، حيث إننا نعاني وتسيل دماؤنا يوما تلو الآخر، وكل يوم يسقط شهداء من أفراد الشرطة في كل محافظات مصر، فإعلان الوقفة لكل أمناء وأفراد الشرطة، هو قرار اعتبره البعض الحل، ولكن لم يعد أمامنا غيرها، وأدعو الله أن تتم الاستجابة لنا قبل موعدها، وأن تعي الحكومة أننا نعاني وتسيل دماؤنا يوميا في حفظ أمن هذا الوطن الغالي".
وأضاف البيان "أرجو أن يعي الجميع أن أندية أفراد الشرطة على مستوى الجمهورية المنتخبة حين تدعو لوقفة، فإنها ستكون حدثا جللا وأن هناك مشاكل فعلية يعاني منها الأفراد، وأن تسعى الدولة لحل الأزمة قبل تفاقمها، ونحمّل السيد وزير الداخلية ومساعديه والسيد رئيس الوزراء والسيد وزير المالية، نحذّر من عواقب وقفة 22/2/2014، وهو يوم محاكمة الرئيس السابق محمد مرسي، ونتمنّى سرعة الاستجابة لحقوقنا قبل هذا التوقيت".
وقال المتحدث الإعلامي للنادي "هذه الحقوق نادينا بها منذ ثلاثة أعوام ولم نجد ردا من القيادات إلا وعودا وكتبا دورية وقرارات لم تفعّل على أرض الواقع، ومطالبنا بسيطة جدا لمن يريد فعلا الاستقرار والأمن والأمان لمصر شعبا ووطنا، ونتساءل: كيف تتقدم مصر دون أمن؟".


فاطمة جابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...