الثلاثاء، 25 مارس 2014

رئيس حزب الوفد يشيد بجهود محافظ أسيوط فى مواجهة أضرار السيول


http://youm7.com/images/NewsPics/large/s1201429233950.jpg
أعرب الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد خلال زيارته لمحافظة أسيوط،أمس  الاثنين، عن تقديره للواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط، والخطوات الملموسة التى حققها على أرض المحافظة، وبذل الجهود لتحقيق إنجازات لخدمة المواطنين.

وعبّر البدوى عن شكره العميق لمحافظ أسيوط على التحرك الفورى والسريع تجاه مواجهة أضرار السيول التى ضربتها خلال الأسابيع الماضية، مشيرا إلى أن معالجة المحافظ والجهاز التنفيذى بالمحافظة للموقف، كان له أكبر الأثر فى التخفيف من الخسائر والأضرار.

وأكد رئيس حزب الوفد أن تواصل المحافظ وكافة المسئولين مع المتضررين من السيول، خاصة فى مركز البدارى كان واضحاً وأعطى مثلا يحتذى به فى التواصل مع المواطنين لجميع المسئولين فى كافة ربوع مصر، مشيدا بانفتاح المحافظ على كافة القوى الحزبية والشبابية بالمحافظة.

من ناحية أخرى استقبل اللواء إبراهيم حماد تمام عبد المجيد تمام أمين حزب الوفد بأسيوط لعرض عدد من المشكلات التى تتعلق ببعض المواطنين وأهم المقترحات لحلها؛ وذلك فى إطار الجهود الإيجابية لأمين الحزب، وتواصله المستمر مع المحافظة لدعمها وتطويرها.


ضحا صالح
هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...