الخميس، 10 أبريل 2014

سطو مسلح على سيارة شركة أدوية بالطريق الصحراوي الغربي ببنى سويف وهى في طريقها إلى مديرية الشئون الصحية بأسيوط

سطو مسلح على سيارة شركة أدوية ببني سويف
قام مجهولون بالاستيلاء على أدوية شركة سيديكو تحت تهديد السلاح بالقرب من الكمين الأمني بالطريق الصحراوي الغربي بمدينة سمسطا.. وتمكنوا من الاستيلاء على 40 كرتونة أدوية وحملوها في سيارة دبابة كانت بحوزتهم، ولاذوا بالفرار.
تم إخطار اللواء إبراهيم هديب مدير أمن بني سويف بالواقعة، وتحرير محضر، وتولت نيابة سمسطا التحقيق بإشراف المستشار وليد الرفاعي، المحامي العام لنيابات بني سويف، الذي أمر بسرعة ضبط الجناة وتحريات المباحث. 
كان كل من أيمن رجب دياب سائق، ونبيل مسعود مندوب شركة الأدوية، قد تقدما ببلاغ للرائد محمود الشريف رئيس مباحث قسم شرطة سمسطا، بتعرضهم للاستيقاف من 3 أشخاص مجهولين يحملون السلاح الآلي، اعترضوا سيارة شركة سيديكو للأدوية بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من كمين الشرطة، ونزل منها شخصان يحملان السلاح الآلي وسائق السيارة بالداخل، وأشهروا السلاح في وجه مندوبي الشركة وأجبروهم على فتح صندوق الأدوية، واستولوا على 40 كرتونة لأدوية الخشونة ومضادات حيوية.
وأضافوا في البلاغ: أن الأدوية كانت في طريقها إلى مديرية الشئون الصحية بأسيوط.
وأحيلا المجني عليهما إلى النيابة؛ لسماع أقوالهما في البلاغ.. وتكثف أجهزة البحث الجنائي بمديرية الأمن، جهودها لكشف حقيقة الواقعة وضبط المتهمين.

محمد حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...