الخميس، 3 أبريل 2014

محافظ أسيوط: المحافظة جاهزة لاستقبال الأفواج السياحية


محافظ أسيوط: المحافظة جاهزة لاستقبال الأفواج السياحية
أعلن اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، عن استعداد المحافظة لاستقبال الأفواج السياحية، لزيارة الأماكن الأثرية المختلفة بمراكز المحافظة بعد الانتهاء من حملات الترميم ورصف الطرق الرئيسية المؤدية لها، خصوصاً مناطق آثار الهمامية بمركز البدارى.
من جانبه قال سامح عبدالعليم، رئيس مركز ومدينة البدارى بأسيوط، إنه تم الانتهاء من بناء الوحدة المحلية بالعقال البحرى بتكلفة 400 ألف جنيه، إضافة إلى البدء فى أعمال مبنى مركز التكنولوجيا للخدمات الجماهيرية بتكلفة 250 ألف جنيه.
أضاف، أنه تم الانتهاء من تنفيذ خط مياه أولاد عبد الشفاق بطول 1كم ممول من الصندوق الاجتماعى بأسيوط، ورصف الطبقة الأسفلتية لطريق مصرف البدارى على الجانبين بطول 2 كم، ورصف طريق صالة الأفراح بالنواميس حتى منشأة همام بطول 3 كم على ترعة نجع حمادى الشرقية، وعمل قافلة طبية بقرية عزبة الأقباط من قبل مديرية الصحة بعدد 6 سيارات، مشيراً إلى استلام عدد 70 صندوق قمامة بواقع عشرة صناديق لكل قرية.
أشار عبدالعليم إلى بدء تفعيل حملات تنشيط الأماكن الأثرية بالمركز، خصوصاً مناطق آثار الهمامية، وبدء رصف طريق الجبانة الجديدة بطول 2 كم من صندوق خدمة المحافظة، ورصف الطرق الرئيسية المؤدية لها وتمهيدها لاستقبال الأفواج السياحية والرحلات.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...