الخميس، 22 مايو 2014

639 قاض للإشراف على انتخابات الرئاسة في 603 لجنة عامة وفرعية بـ13 مركزا وقسم بأسيوط


75 قاضي بالوادي الجديد ل66 لجنه عامة وفرعية ب 5 مراكز

   ندب 1671 من موظفي المحاكم والنيابات واجهزة الحكم المحلي باسيوط و226 بالوادي الجديد للمساعدة في اعمال لجان الانتخابات باسيوط  

 صرح المستشار جمال احمد عبد الرحمن رئيس محكمة أسيوط الابتدائية ورئيس اللجنة القضائية الفرعية المشرفة على الانتخابات الرئاسية بمحافظتي اسيوط والوادي الجديد انه تم اختيار 639 قاضيا من المحاكم واعضاء الهيئات القضائية الاخرى للاشراف علي العملية الانتخابية التي ستجري في 603 لجنة باسيوط منها 14 لجنة عامه و589 لجنة فرعية في 13 مركزا وقسم بانحاء المحافظة وأضاف عبد الرحمن انه لضمان سير العملية الانتخابية بسهولة ويسر فقد تم ندب 1671 من موظفي المحاكم والنيابات وهيئات ومديريات الخدمات بالادارة المحلية لمساعدة القضاه المشرفين على تلك اللجان بأسيوط.     

وأشار المستشار جمال عبد الرحمن الى انه بالنسبة للعملية الانتخابية بمحافظة الوادي الجديد فقد تم اختيار 75 من القضاه واعضاء الهيئات القضائية للاشراف على الانتخابات التي ستجري في 66 لجنه منها 5 لجان عامه و61 لجنه فرعية فيما تم ندب 226 من موظفي محاكم ونيابات الوادي الجديد وهيئات ومديريات الخدمات بالادارة المحلية بالوادي للمساعده في اعمال اللجان الانتخابية.   

  واكد رئيس اللجنه القضائية الفرعية المشرفة على انتخابات الرئاسة بمحافظتي اسيوط والوادي الجديد انه قد تم ايضا انشاء غرفة عمليات منبثقه عن الغرفة الرئيسية باسيوط برياسة المستشار معتز الغرباوي مساعد رئيس محكمة اسيوط الابتدائية للاشراف المباشر على لجان الانتخابات الرئاسية بمحافظة الوادي الجديد.  

   جدير بالذكر ان عدد الناخبين المقيدين بجداول اسيوط يبلغ 2 مليون و268 الفا و855 ناخبا كما يبلغ عدد الناخبين بجداول الوادي الجديد 150 الف .

طارق عبد الجليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...