الأحد، 1 يونيو 2014

بالصور بدء المرحلة الأولى لتطوير وتوسعة طريق أسيوط/المطار بتكلفة 10 مليون جنيه



                            باقى الصور






قام اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بجولة تفقدية لأعمال التطوير والتوسعة التي تتم بطريق أسيوط/ المطار والتى تعتبر المرحلة الاولى من العمل بطول 5 كم وبتكلفة تصل إلى 10 مليون جنيه .. رافقه خلال الجوله مجدي سليم سكرتير عام المحافظة وفكري ثابت السكرتير المساعد واللواء عادل زكي مدير إدارة المرور بأسيوط والدكتور حسن يونس أستاذ بكلية الهندسة وجمال عباس رئيس مركز أسيوط.

وأوضح المحافظ أن الهدف من تطوير الطريق هو استيعاب الحركة المرورية المتزايدة حيث أنه طريق حيوي يصل بين الطريق الزراعي والطريق الصحراوي الغربي وطريق الوادي الجديد كما يؤدي إلى مطار أسيوط الدولي والمنطقة الصناعية ببني غالب والعديد من المصانع وتمر عليه ألاف السيارات يومياً لافتاً أنه التطوير يشتمل على إضافة 6 أمتار لنهر الطريق ليصبح عرضه 20 متر كما سيتم عمل جزيرة وسطى وأسوار خرسانية (نيوجرسي) على جانبي الطريق وبطوله مع ترك مسافة 5 أمتار على ىالجانبين كطرق خدمات جانبية مرصوفه لفصل حركات السير الرئيسي عن السير المحلي الخاص بالمناطق المجاورة وتستخدم أيضا لمنع الانتظار الخاطئ على الطريق وتسهيل الحركة المرورية.

كما أمر المحافظ - خلال الجولة - برفع الاشغالات وإزالة التعديات على جانبي الطريق ودهان الاسوار والبلدورات ودراسة شق محور مروري جديد بالمنطقة لتسهيل تدفق حركة السيارات القادمة من الطريق الزراعي إلى طريق المطار فضلاً عن تطوير ميدان ستانلي وتخطيط الطريق بالكامل بعد رصفه وعمل حرم للدورانات على الطريق للحد من الحوادث منوهاً عن إنشاء سور خرساني على الترعة الابراهيمية بالطريق الزراعي بتكلفة قدرها 1.5 مليون جنيه حماية للمواطنين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...