الأحد، 1 يونيو 2014

بالصور| "القوصية" بأسيوط يحتفل بالتخلي عن عادة ختان الإناث


3 قرى بأسيوط تحتفل بتخليها عن ختان الإناث
                        باقى الصور


http://media.elwatannews.com/News/Medium/238234_Large_20140531064155_111.jpghttp://media.elwatannews.com/News/Medium/238235_Large_20140531064229_11.jpg
نظم مركز القوصية مؤتمرا حاشدا، أمس، تحت رعاية جمعية الطفولة والتنمية بمركز الفتح؛ احتفالا بتخلي قريتي زرابي القوصية وبني إدريس ومدينة القوصية عن عادة ختان الإناث.
جاء الاحتفال بعد برنامج لمدة عام تحت رعاية جمعية الطفولة والتنمية بالفتح، بحضور هلال عبدالحميد، أمين الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط، والذي ألقى كلمة أنهاها بقسم رددته معه السيدات بمعاهدة الله على التخلي عن عادة ختان الإناث البعيدة عن الدين والأخلاق.
وقالت نيفين رسمي، منسق المشروع بمركزي الفتح والقوصية، خلال كلمتها بالمؤتمر عن الأضرار الاجتماعية المصاحبة لعملية الختان، أوضحت أن أقوى ما في المشروع هي النماذج الإيجابية المتخلية بطبيعتها عن هذه العادة، وهن من قمن بكل التدريبات وزرن النساء في بيوتهن، وفي الختام تم إجراء مسابقة وتوزيع جوائز على السيدات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...