الأحد، 29 يونيو 2014

15 ألف كرتونة رمضانية للأسر الفقيرة مقدمة من جمعية الأورمان بأسيوط


صورة أرشيفية
تقوم جمعية الأورمان بمحافظة أسيوط بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، بتوزيع 15 ألف كرتونة رمضانية على الأرامل والأيتام والأسر الفقيرة ومحدودى الدخل فى جميع مراكز وقرى المحافظة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعى والجمعيات الأهلية بالمحافظة وبالتعاون مع مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان بالإمارات، وذلك ضمن أعمالها المجتمعية التى تقوم بها فى المحافظات .
صرح بذلك خالد عبد العليم مدير فرع جمعية الأورمان بالمحافظة، وقال إن عمليات التوزيع ستبدأ خلال شهر رمضان وتستمر حتى نهايته بالإضافة إلى عمل موائد إفطار بمركزى أبوتيج والفتح كل مائدة بها 250 فردا، مشيراً إلى أن المساعدات المادية والعينية التى تقدمها جمعية الأورمان تساهم فى تقليل الأعباء على الفقراء والمحتاجين من أبناء المحافظة حيث يتم إجراء بحوث ميدانية لحصر المحتاجين من الأسر الفقيرة المنتشرة فى أرجاء المحافظة .

وأكد مدير الفرع أن الجمعية من خلال عدد من المشروعات التى تقدمها تستهدف إيجاد مصدر دخل ثابت لهذه الأسر وتمكينها من الاعتماد على نفسها فى مرحلة لاحقه ليصبحوا أعضاء فاعلين فى المجتمع.

وأوضح أن الجمعية تقوم بالعديد من الأنشطة لجميع فئات المجتمع التى تعمل على توفير حياة كريمة لهم ومنها عمل وصلات المياه والكهرباء لحوالى 120 أسرة محرومة من مراكز أبوتيج ومنفلوط وديروط والفتح وأبنوب بالإضافة إلى تعريش 6 منازل، مضيفا أنه تم اجراء 40 عملية قلب لغير القادرين بالمراكز المتخصصة والمستشفى الجامعى بالمحافظة.

وأشار مدير الفرع إلى أنه تم تجهيز 30 عروسة بمبلغ 5000 جنيه لكل عروسة وتسليم 20 قرضا حسنا بمبلغ 4000 جنيه لكل مشروع ..موضحا أن الجمعية ستقوم بتسليم 50 رأس ماشية خلال الشهر الجارى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...