السبت، 28 يونيو 2014

بالصور.. محافظ أسيوط يشكل لجنة لحصر متطلبات قرية «منقباد»




بالصور.. محافظ أسيوط يشكل لجنة لحصر متطلبات قرية «منقباد»
بالصور.. محافظ أسيوط يشكل لجنة لحصر متطلبات قرية «منقباد»
بالصور.. محافظ أسيوط يشكل لجنة لحصر متطلبات قرية «منقباد»
تفقد اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، اليوم السبت، قرية «منقباد» التابعة لمركز أسيوط، والعزب التابعة لها، برفقه فكري ثابت، سكرتير عام المحافظة، وعبد الحكيم عبدالله، وكيل وزارة الإسكان، ومسئولي المتابعة الميدانية بالمحافظة ومركز أسيوط.

والتقى المحافظ بأهالي عزب «أبو القاسم، الفاتح، وبيومي» الذين احتشدوا لاستقباله، واستمع إلى مشاكلهم ومطالبهم.

وقرر «حماد» تشكيل لجنة عاجلة برئاسة السكرتير العام المساعد، وعضوية كل من مسئولي مديرية الإسكان والصحة والتعليم والأبنية التعليمية والآثار والطرق ومياه الشرب والصرف الصحي لإعداد تقرير مفصل عن الخدمات التي تفتقدها القرية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذها.

وكلف مسئولي المركز والقرية بالتنسيق مع الأهالي لإيجاد قطعة أرض سواء أملاك دولة أو تبرع أهالي لبناء وحدة صحية ومكتب بريد عليها ودراسة إمكانية بناء جناح آخر داخل مدرسة التعليم الأساسي لاستيعاب الكثافة الطلابية كما وافق على ترخيص مستودع بوتاجاز للقرية وزيادة حصة المخبز البلدي بعزبة أبو القاسم.

كما أمر المحافظ بتشكيل لجنة لحل مشكلة ضعف المياه بعزبة «أبو القاسم» مع أخذ عينات من المياه وتحليلها للتأكد من سلامتها معلنًا عن قرب دخول خدمة الصرف الصحي لـ«منقباد» بعد ربطها بمحطة الصرف بالمنطقة الصناعية.

وأعطى المحافظ رئيس القرية مهلة أسبوعين لرفع المخلفات من على جانبي الطريق الرئيسي تمهيدًا لرصفه بطول 1 كم لتخفيف المعاناة عن أهالي القرية.


هناء حسين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...