السبت، 28 يونيو 2014

رئيس جامعة أسيوط يطالب هيئة التدريس بمليون جنيه لإنقاذ مرضي الاورام


http://www.elaosboa.com/elaosboa/2862014/42.jpg
ناشد الدكتور محمد بد السميع رئيس جامعة أسيوط نواب الجامعة وعمدائها واعضاء هيئة التدريس فيها التبرع لجمع مليون جنيه لتخصيصها لعلاج المرضي الذين يعانون من الاورام والذين يبلغ عددهم الالاف في محافظات الصعيد جاء ذلك خلال جلسة مجلس الجامعة التي عقدت برئاسته وبحضورعمداء الكليات والذي يتزامن مع قرب انتهاء امتحانات نهاية العام الدراسي 2013 – 2014.
وقد تضمن جدول أعمال المجلس الحملة الخيرية التي أطلقتها الجامعة بعنوان ' معاً.. لإنقاذ مرضي صعيد مصر ' والتي تهدف إلي دعم مستشفيات أسيوط الجامعية وتطوير الخدمة الصحية المقدمة بها حيث وجه الدكتور محمد عبد السميع الدعوة إلي أعضاء هيئة التدريس بمختلف كليات الجامعة بالمشاركة في الحملة وتخصيص مبلغ من زكاة مالهم لصالح الحملة معرباً عن ثقته الكاملة في شعورهم الوطني وإحساسهم بالمسئولية وإمكانية تحقيق الهدف المرجو من الحملة موضحاً أن من الممكن بتكاتف الجهود أن تتجاوز مساهمة أعضاء هيئة التدريس في الحملة المليون جنيه وذلك في حالة مشاركة ألف متبرع بألف جنيه فقط لصالح الحملة وهو ما يأتي في إطار ما تقره جميع الأديان السماوية من إرساء لقيم التكافل الاجتماعي مذكرهم بقوله سبحانه وتعالي ' وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جميعا ' كما استمع لعدد من مقترحات أعضاء المجلس والتي تهدف جميعها لدعم الحملة ورفع العبء عن كاهل المرضي الغير قادرين بشتي محافظات الصعيد.
هذا و كانت الجامعة قد أطلقت حملتها الخيرية الاثنين الماضي وذلك بمشاركة كبيرة من أعضاء هيئة التدريس والطلاب ومنظمات المجتمع المدني ورجال الدين الإسلامي وقد خصصت رقم 5/87859/450/9 علي البنك الأهلي فرع جامعة أسيوط. 


لولا عطا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...